الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

المدرسة الشاملة دير الاسد تنظم يومًا مفتوحًا لطلاب طبقة التواسع

محاسن ناصر -
نُشر: 22/05/16 14:34,  حُتلن: 14:50

جاء تنظيم هذا اليوم لتوفير صورة واضحة أمام الطالب تساعده في فهم التخصصات المتعددة في المدرسة، ثم تسهيل أخذ قرار التخصص

استضافت المدرسة الشاملة صباح اليوم الاحد طلاب وطالبات المدرسة الاعدادية من طبقة التواسع وذلك ضمن فعاليات اليوم المفتوح في المدرسة. جاء تنظيم هذا اليوم لتوفير صورة واضحة أمام الطالب تساعده في فهم التخصصات المتعددة في المدرسة، ثم تسهيل أخذ قرار التخصص وذلك لما له من أثر عظيم على مستقبل الطالب.


خلال اليوم المفتوح


بدأ مشوار اليوم المفتوح الساعة التاسعة صباحا حيث بدأ الطلاب بالتنقل بين المحطات المختلفة، ضمن خطة عمل تم رسمها وتنظيمها عبر التنسيق المسبق بين المدرستين. شملت هذه المحطات مختلف التخصصات والمواضيع التعليمية التي تم تقديمها وشرحها أمام الطلاب بشكل إبداعي وجديد.

هذا وقد أبدى جميع الحضور استحسانهم الكبير للقفزة النوعية التي تشهدها المدرسة الثانوية الشاملة، تحت إدارة مديرها المربي محمود عمر, وذلك على مستوى التخصصات الجديدة والمتميزة التي تتفرد بها المدرسة كتخصص الطفولة المبكرة وتخصص التصميم المعماري وغيرها وصولاً بالحلة الرائعة التي اكتستها المدرسة. كما وتخلل هذا اليوم محاضرة قيمة للمدرب المحاضر اشرف قرطام حيث لاقت استحسان الطلاب جميعا.

تتقدم المدرسة الثانوية الشاملة ممثلة بمديرها ومعلميها بالشكر الجزيل لكل من شارك في إنجاح هذا اليوم الهام , كما وتتقدم لطلاب المدارس من المراحل الاعدادية الممثلة بمديرها المربي حسين اسدي والمربية نهاية ذباح بالثناء العظيم لما أبدوه من انتظام وانضباط طلابهم عبر جميع محطات هذا اليوم.
 

مقالات متعلقة