سياحةTourism

سافروا الى جزر الكناري.. صور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
غيوم متناثرة
27

القدس
غيوم متناثرة
27

تل ابيب
غيوم متناثرة
27

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
سماء صافية
27

كفر قاسم
غيوم متناثرة
27

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سافروا الى جزر الكناري.. صور

جزر الكناري تابعة لإسبانيا في المحيط الأطلسي، وهي من ضمن سبعة عشر منطقة حكم ذاتي في اسبانيا. تنقسم المنطقة إلى مقاطعتين: سانتا كروث دي تينيريفه ولاس بالماس. جدير بالذكر أنّ جزر الكناري تتكون من أربع جزر كبرى رئيسية، تحيط بها عشرات الجزر ا

لعبت الجزر دورًا كبيرًا خلال الرحلة التي قام بها كريستوفر كولومبس لاكتشاف أم يركا اللاتينية لأن سفنه الأربع التي حملته ومعاونيه انطلقت من ميناء قادس جنوب إسبانيا


جزر الكناري تابعة لإسبانيا في المحيط الأطلسي، وهي من ضمن سبعة عشر منطقة حكم ذاتي في اسبانيا. تنقسم المنطقة إلى مقاطع تين: سانتا كروث دي تينيريفه ولاس بالماس. جدير بالذكر أنّ جزر الكناري تتكون من أربع جزر كبرى رئيسية، تحيط بها عشرات الجزر الصغيرة المتناثرة حولها، وهي جزيرة قنارية معروفة بإسم كناريا الكبرى.

وتتكون هذه الجزر من عدة قرى صغيرة، تحول بعضها إلى مدن بفضل انتشار المنتجعات السياحية على امتداد شواطئها التي تحولت إلى مقصد للسياحة الخارجية والداخلية بفضل درجات حرارتها الدائمة الاعتدال على مدار السنة، والتي تراوح بين 20 و 25 درجة مئوية. الجزر بمجملها ذات طبيعة بركانية وقمم، تحوطها الشواطئ الصخرية، أعلى قمة في الأرخبيل هي قمة تيد (3.718 م) في تنريف. تبلغ مساحة جزر الكناري 7.447 كم² (ثالث عشر أكبر منطقة من حيث المساحة في إسبانيا).

لعبت الجزر دورًا كبيرًا خلال الرحلة التي قام بها كريستوفر كولومبس لاكتشاف أميركا اللاتينية، لأن سفنه الأربع التي حملته ومعاونيه انطلقت من ميناء قادس جنوب إسبانيا، وتوقفت في جزر الكناري للتزود بالتموين المطلوب، ومنها انطلقت الرحلات التالية إلى الاكتشاف، ما جعلها طريقاً إجبارياً للذاهبين إلى بلاد العالم الجديد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جزر الكناري اسبانيا
العثور على جسم مشبوه في منطقة الكراجات في الناصرة