الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

شابة: قطع علاقته بي عندما عرف أنني أقوم بتربية القطط

كل العرب
نُشر: 21/05/16 11:42,  حُتلن: 15:43

أبرز ما جاء في الرسالة:

رحل منذ تلك اللحظة ولم يعد ولم يفسر او يبرر لي وأشعر بحزن شديد

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

لا اعرف ما هي دوافعه، ولكن كل الحب الجميل والوعدات التي وعدني بها، تبخرت ولم تعد، وفقط منذ اللحظة التي اكتشف فيها الشاب الذي يدعي انه يحبني، أنني من جماعة الرفق بالحيوان واقوم بتربية القطط في منزلي. لربما يعاني من فوبيا معينة او من خوف وقلق من القطط او الحيوانات بشكل عام، والتي من الممكن ان نحلها لاحقا، مثلا التوجه الى بسيخولوغ لحل العقدة ان كان يعاني منها، أو أن اقوم انا بالتنازل عن تربية الحيوانات لأضمن بقاءنا معا، ولكنه رحل منذ تلك اللحظة ولم يعد ولم يفسر او يبرر لي وأشعر بحزن شديد، واظن انه لا يستحقني بعد هذا التصرف.



يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة