جامعات / مدارسStudents

سلة ثقافية في مدرسة الخروبية- شفاعمرو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سلة ثقافية في مدرسة الخروبية- شفاعمرو

تهدف اللقاءات مع الأدباء والفنانين ومع رواة القصص في أجيال مبكرة الى تعميق التجربة الأدبية وإثرائها بمساعدة اللقاء المباشر مع المبدعين في حقل الأدب والفن


عممت مدرسة الخروبية في شفاعمرو ، بيانا ورد فيه: "حل الكاتب والأديب محمد علي طه والفنان ميلاد مطر ضيفين على طلاب مدرسة الخروبية في شفاعمرو خلال الأسبوع الماضي، ضمن سلسلة اللقاءات لبرنامج السلة الثقافية في بلدية شفاعمرو ودار الثقافة والفنون. تهدف اللقاءات مع الأدباء والفنانين ومع رواة القصص في أجيال مبكرة الى تعميق التجربة الأدبية وإثرائها بمساعدة اللقاء المباشر مع المبدعين في حقل الأدب والفن".


خلال الفعاليات
وتابع البيان: "افتتح اللقاءات مركّز السلة الثقافية الصحافي حسين الشاعر مرحبًا بالكاتب والفنان والطلاب وادارة المدرسة وتحدث عن أهداف برنامج السلة الثقافية في إثراء الثروة اللغوية والفكرية لدى طلابنا بأسلوب ممتع وشيق. واستمتع الطلاب مع الكاتب الذي تحدث عن مسيرته مع القلم وكتابة قصص الأطفال وتجربته الغنية في بحر الكتابة الأدبية أما الفنان ميلاد مطر سرد قصص واقعية نالت إعجاب الطلاب".
وختم البيان: "وكان في استقبالهما مدير المدرسة الأستاذ ذياب سواعد الذي ثمن مثل هذه اللقاءات الهامة للطلاب وقدم شكره للكاتب محمد علي طه والفنان ميلاد مطر على مشاركتهما في هذه اللقاءات الغنية بالمعلومات ولمركز السلة الثقافية في دار الثقافة والفنون في بلدية شفاعمرو" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شفاعمرو