الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

سامسونج تطلق جهازها اللوحي الخارق جالاكسي تاب برو إس

كل العرب
نُشر: 20/05/16 13:45,  حُتلن: 07:27

يتميز Galaxy TabPro S بشاشة لمس متعدد بقياس 12 بوصة بتباين ألوان أكثر عمقاً

يوفر الجهاز تجربة عمل ولعب تمتد حتى 10,5 ساعة ويحتاج لساعتين ونصف الساعة فقط للشحن الكامل مع تقنية الشحن السريع المتكيفة

بسماكة 6.3 ميليمتر ووزن لا يتعدى 693 جرام، Galaxy TabPro S الجديد جاهزٌ ليعيد تعريف الطريقة التي يمكنك بها إنجاز الأعمال بشكل متنقّل من خلال المواصفات التقنية العالية والتصميم فائق الرقة والوزن الخفيف للغاية.


جلاكسي تاب برو إس

يحمل الجهاز النسخة الكاملة من نظام ويندوز 10، مع بطارية ذات عمر أطول من الأجهزة الأخرى المنافسة، بالإضافة لكونه الجهاز الأول في فئته الذي يمتلك شاشة من النوع sAMOLED تعمل باللمس. كما يتميز Galaxy TabPro S بشاشة لمس متعدد بقياس 12 بوصة بتباين ألوان أكثر عمقاً بما يزيد عن 90 بالمائة من الألوان الطبيعية، لتعرض ألوان وتفاصيل نابضة بالحياة أقرب ما تكون إلى الحقيقية ضمن صيغة 2:3 متوافقة مع بيئة التصفّح عبر الإنترنت. يأتي الجهاز مزوداً بلوحة مفاتيح مريحة وكاملة ولوحة لمس عملية لتوفر تجربةً هي الأقرب للكمبيوتر المكتبي دون أي إزعاج.

ومع الجيل السادس من وحدة المعالجة المركزية (Intel Core M SKL) ذات السرعة 2.2 جيجا هيرتز، وذاكرة رام بسعة 4 جيجا بايت ومحرك الأقراص ذو الحالة الصلبة بسعة 128 جيجا بايت والبطارية ذات السعة 5,200 ميلي آمبير، يوفر الجهاز تجربة عمل ولعب تمتد حتى 10,5 ساعة، ويحتاج لساعتين ونصف الساعة فقط للشحن الكامل مع تقنية الشحن السريع المتكيفة. ومن خلال منفذ USB Type C يمكن شحن الجهاز ونقل البيانات بشكل انسيابي وسريع.

تطبيق Samsung Flow يساعد على ربط TabPro S مع هواتفGalaxy الذكية من خلال تقنية Bluetooth، مع السماح باستخدام ماسح بصمة اليد في الهاتف لتسجيل الدخول إلى الجهاز. كما يمكن استلام الإخطارات على جهازك Galaxy والرد عليها مع القدرة على تشغيل نمط نقطة البث اللاسلكية على الهاتف من جهاز TabPro S. ومع إمكانية بث صورة ألعاب Xbox One على Galaxy TabPro S، أصبح بإمكانك حرفياً نقل منصة اللعب معك.

وقد تم تخصيص جهاز Galaxy TabPro S بشكل مثالي للترفيه، بالإضافة إلى تقديم أعلى مستويات الإنتاجية دون أي مساومة، فهو مثالي لكل من المستهلكين والشركات على حد سواء لتحقيق إنتاجية أعمال حقيقية، جامعاً ما بين مزايا أجهزة Galaxy اللوحية مع الوظائف الإنتاجية الكاملة لجهاز بنظام ويندوز، وملبياً تطلعات المستهلكين المتنقلين وخبراء الأجهزة المحمولة على حد سواء. Samsung Galaxy TabPro S متوافق أيضاً مع Galaxy TabPro Pen الاختياري الذي يباع بشكل منفصل ويقدم تجربة قلم دقيقة وواقعية ومريحة وسريعة في كتابة التعليقات والرسم وكتابة الملاحظات، مع ميزة محوّل ثنائي المنفذ الاختيارية توفّر قابلية التوسع على المكتب شاملة ربط عبر USB و HDMI. يتوفر TabPro S في متاجر علامة سامسونج ومتاجر التجزئة الكبرى.

مقالات متعلقة