شباب وصبايا

حواء: الحمية الغذائية الناجحة تسبّب الكآبة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
13

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
19

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غيوم متناثرة
19

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
13

كفر قاسم
غيوم متناثرة
19

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حواء: الحمية الغذائية الناجحة تسبّب الكآبة!!

تسعى الصبايا والنساء دائمًا إلى التمتع بجسم رشيق ونحيف والتمتع بصحة جيدة أيضًا، لذل يبقى البحث مستمرًا عن حميات غذائية مناسبة والتي تضمن خسارة الوزن في أقصر وأسرع وقت ممكن. والملفت يا عزيزتي، أنّ دراست حديثة أشارت إلى أنّ ثمن الحميات الغذ

دراسة طبية حديثة أظهرت أنّ الحمية الغذائية التي تنجح فعلاً في خفض الوزن تتسبّب بالكآبة لأصحابها،


تسعى الصبايا والنساء دائمًا إلى التمتع بجسم رشيق ونحيف والتمتع بصحة جيدة أيضًا، لذل يبقى البحث مستمرًا عن حميات غذائية مناسبة والتي تضمن خسارة الوزن في أقصر وأسرع وقت ممكن. والملفت يا عزيزتي، أنّ دراست حديثة أشارت إلى أنّ ثمن الحميات الغذائية الناجحة قد يكون الكآبة والحزن!!


صورة توضيحية

ووفقًا لما أظهرته دراسة طبية حديثة فإنّ الحمية الغذائية التي تنجح فعلاً في خفض الوزن تتسبّب بالكآبة لأصحابها، لدرجة بدت فيها "أعراض الكآبة" كأنها دليل الى نجاح "الريجيم"، إذ إن الأشخاص الذين خسروا الوزن كانوا أكثر عرضة للكآبة بمقدار 78%، في حين أن الأشخاص الذين فشلوا في خسارة الوزن على رغم محاولاتهم المستمرة واتباعهم لحميات مختلفة طوال سنين، كانوا أقل عرضة لأعراض الاكتئاب.

وتذكري دومًا يا عزيزتي، بغض النظر عن الدراسات، أن خسارة الوزن يجب أن تكون بشكل سليم وصحي والحرص على المحافظة على سلامة جسمك، ليس فقط للحصول على الرشاقة المثالية والجسد النحيف، بل أيضاً بغية حماية جسمك من الأمراض.

كلمات دلالية
كابول: اصابة 4 شبان باطلاق نار في حادثين منفصلين