أخبارNews & Politics

د.عراقي: بسبب التلوث البيئي ازداد السرطان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
17

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
غيوم متفرقة
17

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
16

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
غائم جزئي
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

د.عراقي من الطيرة: بسبب التلوث ازدادت الأمراض الخطيرة وخاصة السرطان

كممثل عن منظمة أمسي أطباء من أصول اجنبية العالمية في البلاد المقدسة ألقى الدكتور احمد عراقي من مدينة الطيرة كلمة امام أعضاء نواب وشخصيات سياسية واجتماعية في البرلمان الايطالي، بناء على دعوة تلقاها من البرلمان لمنافشة مواضيع وقضايا

د. أحمد عراقي:

البلاد تشهد ارتفاعا في عدد الاطفال الذين يعانون من مرض السرطان وامراض اخرى عديدة وخطيرة وذلك بسبب التلوث البيئي المتزايد في السنوات الاخيرة


كممثل عن منظمة "أمسي – أطباء من أصول اجنبية" العالمية في البلاد المقدسة، ألقى الدكتور احمد عراقي من مدينة الطيرة كلمة امام أعضاء نواب وشخصيات سياسية واجتماعية في البرلمان الايطالي، بناء على دعوة تلقاها من البرلمان لمنافشة مواضيع وقضايا طبية منها "امراض السرطان وتلوث البيئة" وبمشاركة اطباء ومختصين من دول عديدة في مجالات طبية مختلفة وعديدة.


د. احمد عراقي خلال المؤتمر
تحدث الدكتور احمد عراقي في كلمته وقال: "البلاد تشهد ارتفاعا في عدد الاطفال الذين يعانون من مرض السرطان وامراض اخرى عديدة وخطيرة، وذلك بسبب التلوث البيئي المتزايد في السنوات الاخيرة في البلاد. هنالك اهمية للتعاون والشراكة بين الاتحاد الأوروبي وبين جمعيات ومنظمات محلية في البلاد".

خلال الكلمة التي القاها الدكتور احمد عراقي امام البرلمان، توجه بطلب لإقامة مستشفى متعدد الخدمات في البلاد والذي سيقدم خدماته الطبية المتقدمة لكافة المواطنين دون تمييز. كما توجه كذلك الى اعضاء البرلمان ودعاهم للحضور الى البلاد والتعرف عن قرب على مدينة الطيرة والمنطقة.

وفي نهاية كلمته اكد بعض أعضاء البرلمان عن نيتهم لزيارة البلاد المقدسة والعمل على فحص إمكانيات إقامة المستشفى وتجنيد الاموال اللازمة لإنشاء المستشفى الذي سيحمل اسم "المستشفى الايطالي للسلام".

إقرا ايضا في هذا السياق:

الائتلاف لرفع نسبة التصويت: كلنا يعني كلنا