الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

مدرب البرتغال: لن أستدعي رونالدو للألعاب الأولمبية ولن نحرمه من إجازته

كل العرب
نُشر: 20/05/16 10:31,  حُتلن: 21:35

روي خورخي:

ألعاب البرازيل هذه ستكون في فترة منطبقة مع انطلاقة الدوري الإسباني ومشاركته ستحرمه من فترة الإجازة

استبعد مدرب المنتخب البرتغالي الأولمبي "روي خورخي" أن يتم استدعاء نجم ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم ثلاث مرات كريستيانو رونالدو للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية القادمة وذلك إثر التعب الذي سيكون قد نال منه خلال كأس أمم أوروبا المقرر انطلاقها في العاشر من شهر حزيران المقبل.


كريستيانو رونالدو

ويسمح القانون لكل مدرب بالمناداة على ثلاثة عناصر يتعدى عمرها ال 23 سنة، لكن الدون على الأرجح لن يكون من بينهم، فألعاب البرازيل هذه ستكون في فترة منطبقة مع انطلاقة الدوري الإسباني ومشاركته ستحرمه من فترة الإجازة وذلك كما وضح المدير الفني.

ففي حديثه مع صحيفة "لانس" البرتغالية قال: "نحن لا نعرف بعد من ستكون الأسماء الثلاثة التي يتعدى سنها ال 23 سنة، سننتظر ما سيحصل مستقبلاً، لكنني لا أعتقد أن رونالدو سيكون بيننا"

وأضاف: "بطبيعة الحال هو واحد من بين أفضل اللاعبين في العالم وكل مدرب يتمنى أن يكون اسمه مدرجًا في قائمته، لكن للآسف حتى لو كانت تواريخ المسابقات غير منطبقة، فهو سيعاني من التعب الزائد إثر مشاركته في اليورو دون أن ننسى أننا قد نتسبب في حرمانه بذلك من فترة مهمة من عطلته".

جدير بالذكر أن دورة الألعاب الأولمبية هذه والمقرر إقامتها في مدينة "ريو دي جانيرو" ستكون منافسات كرة القدم فيها ما بين الثالث و ال 20 من شهر عشت.

مقالات متعلقة

Got