الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 14:02

وفاة الشرطي الذي تعرض للدهس عند مفرق الكراجات في الناصرة متأثرا بجراحه

كل العرب
نُشر: 20/05/16 07:28,  حُتلن: 12:01

المحكمة نسبت للمتهم التهم التالية: التسبب بكدمات خطيرة عمدا، ترك مصاب، قيادة سيارة بدون تأمين وقيادة متهورة

الشرطة:

سيتم مواراة الفقيد الثرى خلال ساعات ظهيرة نهار اليوم الجمعة في مقبرة مجدال هعيمق

أفادت الناطقة بلسان شرطة الشمال في بيان وصل الى موقع العرب اليوم الجمعة أن "الشرطي "ناتان يوسيبوپ" الذي أصيب بجروح بالغة الخطورة إثر تعرضه للدهس عند مفرق الكراجات في الناصرة يوم 28.2.16، توفي فجر اليوم متأثرا بجراحه في مستشفى رمبام في حيفا"، وفقا للبيان.


المتهم جورج غريب 


وقالت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة في بيانها إنه "سيتم مواراة الفقيد الثرى خلال ساعات ظهيرة نهار اليوم الجمعة في مقبرة مجدال هعيمق"، وفقا للبيان.

لائحة اتهام بحق جورج غريب
هذا وقد قدمت النيابة العامة في لواء الشمال الى المحكمة المركزية في الناصرة "لائحة إتهام ضد جورج غريب (19 عامًا) من الناصرة تنسب له التهم التالية: التسبب بكدمات خطيرة عمدا، ترك مصاب، قيادة سيارة بدون تأمين وقيادة متهورة"، وفقا للبيان.

ويستدل من بيان المحكمة أنه "يوم 28.2.2016 وعند ساعات المساء قام أحد أفراد الشرطة برفقة مراقب السير التابع لبلدية الناصرة بفحص تراخيص السيارات المارة في شارع توفيق زياد في الناصرة، وفي اللحظة الذي كان المتهم يقود سيارة زوجة والده بدون أخذ موافقتها لان التأمين لا يغطي المتهم كونه سائقًا جديدا وهو كان يعلم ذلك، وقرابة الساعة 19:00 مرّ المتهم من دوار "البيج فاشن" متجهًا الى شارع توفيق زياد وتوجه الى اليسار حيث كان الشرطي يقف هناك إذ أمره بالتوقف الا أنه رفض وزاد من سرعة سيارته لمنع الامساك به، الا أن الشرطي أمره بالتوقف وفي مرحلة معينة شعر الشرطي بخطر يهدد حياته فحاول أن يتراجع الا أن الأمر لم يكن بيده، فإصطدم المتهم بالشرطي بسيارته حيث ارتطم بمقدمتها وألقي على الشارع"، وفقا للبيان.


مكان الحادث

وأضاف البيان: "بالرغم من أن المتهم علم أنه دهس الشرطي الا أنه لم يتوقف لتقديم المساعدة له وواصل بقيادته المتهورة وفرّ هاربًا وهو يعرض حياة عابري السبيل والسيارات الأخرى للخطر. وبعد ساعة ونصف قام بتسليم نفسه للشرطة، هذا وقد أصيب الشرطي بجروح خطيرة في رأسه وتم نقله الى مستشفى الانجليزي وبعدها تم نقله الى رمبام، كما ويذكر أن الشرطي رقد في المستشفى في حالة خطيرة ومصابا بالغيبوبة وكان مربوط بأجهزة التنفس الاصطناعي"، وفقا للبيان.


المحامي ألبير مني

وقال المحامي البير مني الموكل بالدفاع عن الشاب المتهم جورج غريب حينها: "بعد تقديم لائحة اتهام وتلقي مواد التحقيق سنقوم بتقديم ادعاءاتنا أمام المحكمة ونحن نرى منذ البداية أن هذا الحادث ليس متعمدا".

 شقيقة المتهم جورج غريب من الناصرة: شقيقي لم يتعمد دهس الشرطي 
هذا، وقالت شقيقة الشاب جورج غريب حينها: "في البداية نتمنى الشفاء العاجل للشرطي الذي أصيب في الحادث ونحن في العائلة نصلي جميعا من كل قلبنا أن يشفى ويعود الى حياته وعائلته. ونحن ايضا مثله في وضع صعب جراء الحادث واعتقال شقيقي فهذا الامر لم يحدث لنا ولا في أي يوم من الايام ولم نتوقع حصوله". وتابعت: "نحن عائلة مسالمة لا نعرف الشرطة ولا المحاكم وأخي لم يقم في السابق بايذاء أو الاعتداء على أحد والجميع يحبونه ويحترمونه وكان شابا مثاليا ولا يمكنه فعل هذا الامر ونحن متأكدون أنه لم يتعمد دهس الشرطي".
وأضافت شقيقة جورج غريب: "نقول لعائلة الشرطي أننا نأسف لما حصل ونحن نتمنى ونصلي أن يخرج من هذه المحنة ويشفى بأسرع وقت "، كما قالت.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240729.91
BTC
0.52
CNY