أخبارNews & Politics

السلطات الإسرائيلية تفرج عن الأسير محمد القيق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
سماء صافية
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

السلطات الإسرائيلية تفرج عن الأسير محمد القيق بعد 6 أشهر من اعتقاله

قالت مصادر صحفية فلسطينية إن "السلطات الإسرائيلية أفرجت الخميس عن الصحفي محمد القيق والذي خاض اضراباً عن الطعام لمدة 94 يوماً رفضاً لسياسة اعتقاله الاداري، وذلك بعد الاتفاق على اطلاق سراحه،

السلطات الإسرائيلية اعتقلت القيق بعد مداهمة منزله في رام الله، في 21 تشرين ثاني 2015، وحولته للاعتقال الإداري مدة 6 شهور


قالت مصادر صحفية فلسطينية إن "السلطات الإسرائيلية أفرجت الخميس عن الصحفي محمد القيق والذي خاض اضراباً عن الطعام لمدة 94 يوماً رفضاً لسياسة اعتقاله الاداري، وذلك بعد الاتفاق على اطلاق سراحه، بعد انتهاء القرار الإداري الصادر بحقه، واستمرار علاجه في المشافي والسماح لعائلته بزيارته".


عائلة القيق

وقال عيسى قراقع رئيس هيئة شؤون الاسرى إن "اطلاق سراح القيق ثمرة نضاله ونضال شعبنا"، مطالبا بالافراج الفوري عن الاسرى الباقين.
وقال إبراهيم نجاجرة مدير هيئة شؤون الاسرى والمحررين في الخليل، بأن "الصحفي القيق، قد تم الافراج عنه بالقرب من مستوطنة "بيت حجاي" جنوب الخليل، خلافاً لما جرت عليه العادة، حيث كانت عائلته تنتظره بالقرب من معبر "ميتار" جنوب الظاهرية".
هذا ويذكر أن السلطات الإسرائيلية اعتقلت القيق بعد مداهمة منزله في رام الله، في 21 تشرين ثاني 2015، وحولته للاعتقال الإداري مدة 6 شهور.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
محمد القيق
مصادر اسرائيلية: احباط عملية طعن في معبر قلنديا