جامعات / مدارسStudents

حفل تخريج ثانوية العلوم والتكنولوجيا الرامة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
سماء صافية
15

ام الفحم
غيوم متفرقة
16

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
سماء صافية
15

راس الناقورة
غيوم متفرقة
15

كفر قاسم
غيوم متفرقة
16

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
غيوم متناثرة
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ثانوية العلوم والتكنولوجيا الرامة تحتقل بتخريج فوجها الـ54

بحضور رئيس مجلس الرامة المحلي شوقي أبو اللطيف ومدير ثانوية حنا مويس المربي ماجد قاسم وشخصيات دينية واجتماعية وتربوية وأولياء أمور الطلاب، احتفلت ثانوية العلوم والتكنولوجيا في بلدة الرامة بتخريج فوجها الـ54 على التوالي والذي ضم 98 خريجا و

ثانوية العلوم والتكنولوجيا من أقدم المدارس العربية في الوسط العربي

تكريم الطلاب المتفوقين بشهادات تقديم ولكافة الخريجين بشهادات الانهاء


بحضور رئيس مجلس الرامة المحلي شوقي أبو اللطيف ومدير ثانوية حنا مويس المربي ماجد قاسم وشخصيات دينية واجتماعية وتربوية وأولياء أمور الطلاب، احتفلت ثانوية العلوم والتكنولوجيا في بلدة  الرامة بتخريج فوجها الـ54 على التوالي والذي ضم 98 خريجا وخريجة، وذلك في المركز التربوي في مدينة كرميئيل. وتعتبر ثانوية العلوم والتكنولوجيا من اقدم المدارس العربية في الوسط العربي.


من حفل التخريج
وتخلل حفل التخريج الذي تولت عرافته المربية عبير بشارة العديد من الفقرات والكلمات بدأتها مديرة المدرسة المربية أنعام داهود التي باركت للخريجين والخريجات بتخرجهم من المدرسة وشكرت بدورها الطاقم التعليمي والتوجيهي والاداري على جهود الجبارة التي يبذلونها من اجل الوصول الى هذا اليوم المميز.
وبارك رئيس المجلس المحلي شوقي ابو اللطيف للخريجين بإنهاء المرحلة الثانوية وتحدث خلال الكلمة التي القاها عن اهتمام المجلس المحلي بالتربية والتعليم وقام بإلقاء قصيدة خاصة من تأليفه امام الحضور تتحدث عن قرية الرامة وعلى اهمية الانتماء اليها والتضحية من اجلها.

رئيس مجلس ادارة التثقيف البحري كامل هنو القى كلمته باسم الادارة وبارك هو الآخر للخريجين وتمنى لهم القدم والنجاح والانخراط بالتعليم الجامعي. وتخلل الحفل كلمة شكر وعرفان من قبل ممثلي الطلاب وفقرات ترفيهية وغنائية مختلفة. وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب المتفوقين بشهادات تقديم ولكافة الخريجين بشهادات الانهاء.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
تخريج الرامة
جت المثلث: اصابة رابعة في البلدة بفيروس كورونا لشابة