الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

إكسال: الرازي الاعدادية تحصل على جائزة التميّز في مجال البحث العلمي

كل العرب
نُشر: 18/05/16 12:09,  حُتلن: 12:19

مركّزة العلوم في المدرسة المربية سهى بصول:

المدرسة تملك نخبة رائعة من الطلاب المبدعين في جميع المشاريع العلمية المختلفة التي تشهدها المدرسة وبدعم متواصل من قبل طاقم العلوم المهني في المدرسة 

وصل بيان صحفي صادر عن مدرسة الرازي الاعداديّة في إكسال، جاء فيه: "مدرسة الرازي ما زالت تستمر في تألقها وحصد ثمار عمل طلابها ومعلميها، الذين يعملون بشكل جادّ من اجل رفع المسيرة التعليميّة في المدرسة. فقد حصلت مدرسة الرازي الإعدادية - إكسال على جائزة وشهادة التميّز في الابحاث العلمية، الذي تشرف عليه وزارة المعارف وقسم العلوم والتكنولوجيا في المرحلة الاعدادية بإشراف المفتش "شفيع جمال" ومدير قسم التعليم العربي في الوزارة الاستاذ عبدالله خطيب، وشارك في هذه المسابقة عدّة مدارس من الوسط العربيّ".


صور خلال المعرض


وتابع البيان: "فقام طلاب المدرسة بعرض بحثهم ونتائجه أمام لجنة مهنيّة مكونة من مختصين في مجال العلوم، فتألق الطلاب خلال عرض بحثهم بشكل ممتاز ورائع، حيث كان عنوان البحث "تأثير تراكيز مختلفة من مستخلص الترمس على نمو الفطريات الغذائية"، فعرض البحث الطالبات حنين محمود شدافنة، وآيه جمال شلبي، وربى عاهد حبشي، وجيفارا ضرار دراوشة. ورافق الطلاب خلال البحث مركّزة موضوع العلوم والتكنولوجيا في المدرسة المعلمة سهى بصول، وقد تم تسليم الشهادة والجائرة للمدرسة يوم الثلاثاء 17.05.2016 في قاعة مار يوسف في الناصرة، بحضور مدير قسم التعليم العربي في وزارة المعارف الاستاذ عبدالله خطيب، ومفتشين، ومدراء مدارس، ومعلمين ومركزين في موضوع العلوم، وأيضًا بحضور الطلاب المشاركين في الابحاث العلمية".

وإختتم البيان: "وفي حديث مع مركّزة العلوم في المدرسة المربية سهى بصول، قالت: "المدرسة تعمل دائمًا جادة لايصال المواد العلمية بشكل مهني وتدمج طلابها ليكونوا أعلامًا في مفاهيم البحث العلمي ونذوت ذلك لديهم في هذه المرحلة  ليتمكنوا من مهارات البحث العلمي وإعدادهم ليكونوا باحثين في المراحل التعليمية في المراحل المتقدمة". وأضافت قائلة: "المدرسة تملك نخبة رائعة من الطلاب المبدعين في جميع المشاريع العلمية المختلفة، التي تشهدها المدرسة وبدعم متواصل من قبل طاقم العلوم المهني في المدرسة، الذي يعمل بشكل جاد من اجل توصيل المعلومات للطلاب بشكل رائع، وتطوير آفاقهم ليكونوا مبدعين ومتميزين في جميع المجالات العلمية".

مقالات متعلقة