الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:02

سخنين على الحلبة المركزية الاوروبية

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 25/07/08 15:58

* فاليرون نجم فريق لاكورونيا الاسباني: "الفريق السخنيني فاجئنا باداءة فهو فريق جيد"

* حمد غنايم: "لا شيء مستحيل في عالم كرة القدم سنلعب غدًا من أجل الفوز"

* بسام غنايم: "انا خائب الأمل من النتيجة في اللقاء الأول وآمل أن نحقق نتيجة طيبة"

* فريدي دافيد: "انا راض كل الرضا من أداء اللاعبين وما ينقصنا هو تسجيل الأهداف"

* إنضمام اوشري جيتا مهاجم مكابي حيفا للفريق السخنيني واسولين على الطريق 


يستضيف فريق لاكورونيا الاسباني غدًا فريق اتحاد أبناء سخنين في مباراة إياب ضمن مباريات الانتر توتو على إستاد "الريازّور" بعد فوزهم في اللقاء بمباراة الذهاب بهدفين لهدف. وكان الفريق السخنيني قد سافر يوم الأربعاء متوجهًا إلى اسبانيا لمواجهة هذا الفريق.
وسافر كل لاعبي الفريق بالإضافة للاعبي التعزيز الجدد انوسومبو وطال حين اللذان من المتوقع أن يشاركا في هذه المباراة. ويأمل الفريق السخنيني الذي شعر بخيبة الأمل بعد خسارة السبت الماضي للاكورونيا بهدفين لهدف  أن يحقق نتيجة طيبة في الحلبة المركزية، وفي أعلى المستويات الأوروبية أمام واحدًا من أعرق وأقوى الفرق الاسبانية.



وكان قد صرح نجم الفريق الاسباني أخوان فاليرون بعد المباراة: "الفريق السخنيني فريقًا جيدًا يلعب بقوة وإستبسال ويملك خامات كرة لا بأس بها فقد فاجئنا باداءه إذ لم نكن نتوقع أن يملكوا مثل هذا الأداء، وخصوصًا في الشوط الأول. المباراة القادمة ستكون لنا أسهل لأننا سنلعب على ملعبنا البيتي الكبير وأمام جمهورنا، ونأمل أن نتخطى الفريق السخنيني بالطريق الى كأس الويفا".
وكان مدرب إتحاد أبناء سخنين فريدي دافيد راضيًا من أداء لاعبيه، وقال أن الفارق بين الفريقين هو بالتجربة فقط وليس بالأداء.
وقال حمد غنايم لاعب أبناء سخنين بعد المباراة: "بصراحة هناك خيبة آمل من النتيجة كان بإمكاننا تحصيل نتيجة أفضل. ماذا في المباراة القادمة ؟ كل شيء في عالم كرة القدم وارد بالحسبان ولا شيء مستحيل سنعمل من أجل الفوز هنا مع إنضمام طال حن وانوسومبو وعودة خالد خلايلة للتركيبة.



أما بسام غنايم مسجل الهدف لسخنين فشعر هو الأخر بخيبة أمل من النتيجة النهائية بالرغم من أن الحديث يدور عن فريق كبير كلاكورونيا، وأضاف بسام أن المهمة أصبحت صعبة إليه بعد الخسارة البيتية ويأمل أن يعوض الفريق عنها في المباراة القادمة. 
وكان الفريق السخنيني قد ضم بصورة نهائية مهاجم مكابي حيفا اوشري جيتا لقيادة خط الهجوم لكنه لا يستطيع اللعب غدًا في اسبانيا. وسيعمل الفريق السخنيني على ضم مهاجم اخر، وكان مازن غنايم قد طلب من فريق هبوعيل تل أبيب مهاجمه ليئور اسولين، لكن حتى الان لم يتم الاتفاق مع هبوعيل تل أبيب بسبب مشاكل اسولين معه.



كذلك فان الفريق السخنيني سيعمل على ضم مهاجمًا أجنبيًا للفريق، وبعد عودته من اسبانيا سيبدأ المدرب فريدي دافيد بالبحث عن مهاجم.
وهناك على ما يبدو خيبة امل من لاعبي التعزيز الغانيين اسيين وبيروتي، ولا يستبعد تحريرهما، الاول بسبب الاصابة والثاني بسبب الاداء.

مقالات متعلقة