الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

إيسكو لاعب الريال: أخشى الخروج مع كلبي للشارع لأن إسمه ميسّي

كل العرب
نُشر: 18/05/16 10:05,  حُتلن: 12:22

إيسكو:

أتلتيكو خصم قوي واقصى فرق مثل برشلونة وبايرن لهذا السبب لن نقوم بالإستهانة بهم فقط لأننا نملك كؤوس اوروبية اكثر وأتوقع الفوز بهدفين لصفر

"لم أقم بتهنئة أي لاعب من برشلونة بعد فوزهم بالليجا، زملائي لا اعلم، لكن انا لا"، هذه التصريحات الناريّة أدلى بها لاعب خط وسط ريال مدريد إيسكو خلال تواجده في البرنامج الاسباني "El Hormiguero" حيث ناقش العديد من المواضيع وأهمها فوز برشلونة بلقب الليجا.


إيسكو لاعب ريال مدريد

وتابع تصريحاته عن إستدعائه في القائمة الاولية للمنتخب الاسباني ليورو 2016، قائلا: "سعيد بتواجدي في القائمة الأوليّة للمنتخب الإسباني، الآن سوف نرى ما الذي سيقرره المدرب، وأتمنى تكرار سيناريو لشبونة في ميلانو، كل مدريدي يُريد ذلك، اتلتيكو سيصعب علينا الأمور لكن سنحاول الفوز بالكأس. أتلتيكو خصم قوي واقصى فرق مثل برشلونة وبايرن لهذا السبب لن نقوم بالإستهانة بهم فقط لأننا نملك كؤوس اوروبية اكثر وأتوقع الفوز بهدفين لصفر".

أمّا حول المدرب زيدان، أكد في تصريحاته بالقول: "كُلنا نعلم من هو زيدان اللاعب، كمدرب منحنا الهدوء ومعه كل الأمور تحسنت للأفضل. فخر لي أن يتحدث زيدان بشكل جيد عني، لم يغضب مني بعد لأنني دائمًا ما أتصرف بشكل جيد، زيدان يعرف كيفية التقرب من اللاعب، وكيف يجعل كل لاعب في افضل حالة".

وفي سياق آخر مقدم البرنامج سأل ايسكو عن كلبه الذي يطلق عليه اسم ميسي، فقال: "كلبي ميسي الآن في بيت والداي ولا اقوم بأخذه للنزهة، انا مدريدي تخيل أن اخرج كلبي وأناديه ميسي في الشارع (يضحك)، كما أنني أطلقتُ أسم ميسي على كلبي كنوع من الاعجاب والحب للنجم الارجنتيني"، وفقًا لتصريحاته.


ليونيل ميسي مهاجم برشلونة

مقالات متعلقة

Got