جامعات / مدارسStudents

عرابة: البخاري الشاملة تخرج فوجها العاشر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عرابة: البخاري الشاملة تخرج فوجها العاشر باجواء فرح وسعادة

 كانت كلمة للخريجين وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية منها تقديم فقرة كوميدية مع الفنان نضال بدارنه وعرض دبكة شعبية وفي النهاية توج الحفل بتوزيع شهادات الانهاء على الطلاب الخريجين


احتفلت الهيئة التدريسيّة في ثانوية البخاري عرابة ، مساء الاحد، في قاعة المركز الجماهيري المحاذي للمدرسة في البلدة بادارة المربي مرعب عاصلة بتخريج فوجها العاشر والذي بلغ عدد خريجيها لهذا العام 100 خريجًا، وقد حضر حفل التخريج عدد كبير من اهالي الخريجين ورئيس المجلس المحلي علي عاصله والقائم بأعماله عادل خربوش ونائب الرئيس احمد كناعنة واعضاء المجلس المحلي ومديري المدارس في القرية وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية.

وافتتح الحفل بنشيد موطني . وأعلن دخول واستقبال الخريجين على انغام الموسيقى وسط وقوف الاهالي والتصفيق لهم آخذين اماكنهم وعيون اهاليهم تراقب خطواتهم والفرحة تغمر قلوبهم ب مشاهدة ابنائهم يتخرجون من المرحلة الثانوية ويشقون طريقهم نحو الاكاديمية.
وتخلل الحفل إلقاء كلمات لكل من رئيس المجلس المحلي علي عاصلة، مدير المدرسة المربي مرعب عاصلة والذي بدوره هنأ الخريجين بهذا المناسبة وتمنى لهم مستقبلا زاهرا وواعدا . كما واسهب بالحديث عن انجازات المدرسة في امتحانات البجروت وتميزها عن غيرها حيث وصلت علامة الاستحقاق حوالي 80% في البجروت .وكانت كلمة للخريجين وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية منها تقديم فقرة كوميدية مع الفنان نضال بدارنه وعرض دبكة شعبية وفي النهاية توج الحفل بتوزيع شهادات الانهاء على الطلاب الخريجين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عرابة