الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

مدرسة اوريت الثانوية الناصرة تحتفل بتخريج فوجها الخامس عشر

كل العرب
نُشر: 15/05/16 11:45,  حُتلن: 18:40

أشار مدير المدرسة الى الإنجازات الرائعة التي حققتها المدرسة من خلال مسيرتها التربوية والتعليمية خاصة زيادة نسبة الاستحقاق لشهادات البجروت فقد اثنى على الطلاب اللذين حصلوا على شهادة بجروت كاملة

مع دقات الساعة الخامسة وعند غروب الشمس التي اخذ سنا شعاعها السحري وخيوطها الذهبية تداعب مياه بحيرة طبريا وتمايل طيور النورس التي دغدغت اهازيج تغريداتها مشاعر طلاب الثواني عشر من مدرسة اوريت الناصرة. فقد امتزجت تلك المشاعر بين ابتسامةٍ عريضةٍ عبّرت عن هدف قد انجزوه اليوم بالحصول على شهادة إنهاء المرحلة الثانوية والإستعداد للمرحلة التي تليها، وبين دمعةٍ عبّرت عن فراق الأحبة من مربين وإدارة وطلاب ومعلمين.


طلاب المدرسة خلال حفل التخريج 

وتولّى عرافة الحفل المربيان عفيف الأحمد، ونسرين احمود-خطيب؛ بتقديم رائع ومميز أضفى على الحفل روح الأمل والطموح وبث الحماس في نفوس الطلاب. وافتتح الاحتفال بإستقبال الطلاّب المتخرّجِين على نغمات الألحان الجميلة والكلمات الهادفة. كما تخلل حفل التخريج توزيع شهادات إنهاء على جميع الطلاب، وسط أجواء إحتفالية رائعة.
وألقى بعدها مدير المدرسة المربي عمر زعبي كلمته إلى أبنائه الخريجين قائلاً: "أبنائي الخرّيجِينَ؛ أعوامٌ مضتْ منذ أنْ تسلَّمْتُم أمانةَ العلمِ والأخلاقِ في صرحِ مدرستِنا الشامخِ؛ تحمَّلْتُم أعباءَ المسؤوليّاتِ التي أُلْقِيَتْ على عاتِقِكُم.... سيروا بخطواتِ الثباتِ والعزيمةِ الممزوجةِ بروح التميّزِ والعطاءِ"، وقد حث الطلاب على مواصلة طريق الاصرار والنجاح والعزيمة.

هذا، وقد أشار المدير الى الإنجازات الرائعة التي حققتها المدرسة من خلال مسيرتها التربوية والتعليمية خاصة زيادة نسبة الاستحقاق لشهادات البجروت فقد اثنى على الطلاب اللذين حصلوا على شهادة بجروت كاملة من الفوج السابق وقال ان مدرستنا في تقدم مستمر فقد اضفنا تخصص جديد اضافة للتخصصات الموجودة وهو اتصال وتسويق كما وقمنا بفتح صفوف جديده لإستقبال طلاب للصف التاسع .وارسل شكره إلى مَن بذلوا مِن وقتِهم لإنجاحِ هذا اليومِ من معلّمين وعاملين في المدرسة، ولجنةِ أولياءِ أمورِ الطلاب، ومجلسِ الطلاّبِ، وطلاّبِنا الخرّيجينَ، والداعمينَ الواقفينَ خلفَ الستارِ، كما وخصص كلمة شكر لرئيس بلدية الناصرة (علي سلام) الذي يعتبر القوة الداعمة لمدرسة اوريت معنويا وماديا وشكر بشكل خاص نائب رئيس البلدية همام أبو احمد على وقفته ودعمه المتواصل للمدرسة على جميع الأصعدة. كما وشكر المفتش خالد حجازي صاحب الدور الفاعل والمهني في أداء وظيفته بأمانة واتفانٍ للحفاظ على مجريات التربية والتعليم.

وقد شارك طلاب الثاني عشر (ج) بكلمة التميّز عن طلبة االمدرسة وقد الهبت مربية الصف المعلمة امينه بصول طلابها وطلاب المدرسة بكلمة مؤثرة هادفة أثنت خلالها على روائع المبادرة والانجاز للطلاب. هذا وقد تم اختتام هذا اليوم الحافل والجميل وباجواء تملؤها الغبطة والسرور بجلسة عشاء فاخرة لطلاب ومعلمي المدرسة .

مقالات متعلقة