الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

أم الفحم: الشاملة تحتفل مع البلدية بانجاز اعمال الترميم في الملعب متعدد الاهداف

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 15/05/16 09:08,  حُتلن: 15:19

الشيخ طاهر علي:

يشرفني جداً أن اكون اليوم بين معلمين درّسوني في هذا الصرح التربوي الشامخ، وآخرين كنت زميلاّ لهم في سنوات عملي كمدرّس للتربية الدينية

بأجواء رياضية بهيجة، نظّمت الثانوية الشاملة، بالتعاون مع بلدية أم الفحم، احتفالاً بمناسبة انجاز أعمال الترميم والتوسعة في الملعب متعدد الأهداف، المجاور لقاعة الرياضة الحديثة في المدرسة، والتي قامت البلدية بتنفيذها خلال الأشهر الأخيرة.


خلال الاحتفال 

وتحدث في الاحتفال الذي تولى عرافته الشيخ د. ضرغام صالح من قسم التربية الاجتماعية في المدرسة، الشيخ طاهر علي جبارين، القائم بأعمال رئيس بلدية أم الفحم، مباركاً للمدرسة بإدارتها ومعلميها وطلابها إستكمال أعمال الترميم في الملعب، ليكون جاهزًا، أمام الطلاب في ساعات الدوام، وأمام أهالي الحي المجاور وكافة اهالي المدينة في ساعات المساء والليل، لممارسة مختلف الأنشطة والألعاب الرياضية.

وقال الشيخ طاهر علي: "يشرفني جدًا أن اكون اليوم بين معلمين درّسوني في هذا الصرح التربوي الشامخ، وآخرين كنت زميلاّ لهم في سنوات عملي كمدرّس للتربية الدينية. وأتمنى للثانوية "الشاملة"، التي خرّجت خيرة ابناء مدينتنا الحبيبة على مدار عشرات السنوات، مواصلة تحقيق المزيد من الانجازات التعليمية والتربوية".

ومن ناحيته، شكر رئيس لجنة أولياء أمور المدرسة الاستاذ محمود عارف محاجنة البلدية على إهتمامها بسد احتياجات المدارس في المدينة عامة، وفي "الشاملة" خاصة، مشيرًا الى "أهمية إعادة افتتاح هذا الملعب الذي سيحتضن طلابنا وأبناءنا على ارضه وبين جنباته، ما سيساهم بلا شك في التخفيف من مظاهر العنف بين ابناء الشبيبة في مدينتنا".
وبدوره عبّر مدير المدرسة الاستاذ احمد رشيد عن جزيل شكره وبالغ تقديره لتجاوب البلدية، ممثلة برئيسها الشيخ خالد حمدان ومدير دائرة المعارف الدكتور محمود زهدي، مع احتياجات المدرسة المختلفة، وتحديدًا بما يتعلق بتحديث وترميم العديد من المرافق في بنايتها القديمة.

وأشار مدير الشاملة الى أن الملعب المذكور تم تجديده وتوسعته وإنشاء مدرج كبير وجدران واقية بجانبه، بالإضافة الى تركيب اعمدة إنارة ليلاً وتركيب المستلزمات الرياضية المختلفة ليكون صالحًا لإجراء مباريات كرة القدم وكرة السلة وغيرها على ارضه في النهار والليل.

هذا وقد تخلل الاحتفال عرض على الشاشة الكبيرة لمباراة كرة قدم جرت في المدرسة، عام 1996، بين عدد من طلابها الذين اصبحوا بعد تخرجهم لاعبين مشهورين ومحترفين في فرق عديدة في ام الفحم وخارجها. هذا بالإضافة الى إجراء مباراة إحتفالية بين منتخب المدرسة ولفيف من خريجيها، بمشاركة رئيس لجنة الرياضة في البلدية عادل أبو فرح، ومدير قسم الرياضة أحمد يوسف جبارين.

مقالات متعلقة