رياضة وشبابSports

بركات وهب: بقاء مكابي الدالية أشبه بالصعود
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بركات وهب: بقاء مكابي الدالية أشبه بالصعود لدرجة أعلى

سجل جادي ميليسا هدف الديلاويين في الدقيقة الخمسين بعد خطأ في دفاع الفحماويين

تابع أحداث المباراة ثلاثة آلاف متفرج على استاد الناصرة - عيلوط، وسط تشديدات شرطوية مكثفة

الكابتن المنتصر بركات وهب:

بقاء مكابي الدالية أشبه بالصعود الى درجة أعلى

قدم لاعبونا المطلوب منهم من أجل البقاء بصورة ملفتة للأنظار

نجحنا في امتصاص حماس الفحماويين، وعرفنا من أين تؤكل الكتف بفضل تجربتنا الوفيرة

الاداري المسؤول أشرف أبو الياس:

أعتذر للمشجعين على عدم صعودنا، لكننا نتعامل بكرة القدم وفيها رابح وخاسر


فاز فريق مكابي دالية الكرمل على فريق هبوعيل أم الفحم بهدف دون مقابل، ضمن مباراة أحقية اللعب في الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. وتابع أحداث المباراة ثلاثة آلاف متفرج على استاد الناصرة - عيلوط، وسط تشديدات شرطوية مكثفة.


لاعبو فريق مكابي دالية الكرمل بعد الفوز 

هذا،  وبدأ الفحماويون المباراة بشكل أفضل، لكن دون احراز الأهداف. ومع مرور الوقت دخل الديلاويون الى أجواء المباراة. وفي الدقيقة الخمسين سجل جادي ميليسا هدف النصر الثمين بعد خطأ في دفاع الفحماويين. وتلقى الفريق الفحماوي ضربة مؤلمة في الدقيقة الثالثة والستين بإبعاد اللاعب مصطفى محاميد بالبطاقة الحمراء. وحتى النهاية سيطر الديلاويون على مجريات اللعب ليحسموا اللقاء، وسط فرحة عارمة في معسكر الفائز وخيبة أمل لدى الخاسر، علما ان معظم مشجعي أم الفحم صفقوا للاعبيهم على المجهود، فيما وجه البعض منهم شتائم للاعبين والمدرب أيمن خلايلى، مع ذرف دموع الحزن، أما في المعسكر المنتصر فذرفوا دموع الفرح.

وجاءت ردود الفعل متباينة بعد بقاء فريق مكابي دالية الكرمل – يوكنعام في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، وذلك على حساب فريق هبوعيل أم الفحم، حيث تغلب عليه بهدف وحيد سجله جادي ميليسا. وقال الكابتن المنتصر بركات وهب: "بقاء مكابي الدالية أشبه بالصعود الى درجة أعلى. قدم لاعبونا المطلوب منهم من أجل البقاء بصورة ملفتة للأنظار. نجحنا في امتصاص حماس الفحماويين، وعرفنا من أين تؤكل الكتف بفضل تجربتنا الوفيرة. أبارك للجميع وفرحتنا لا توصف، كما أهدي البقاء لوالدي أحمد وهب الذي عمل مدربا في الفريق، وأتمنى حظا أوفر للفحماويين".
وفي الجهة المقابلة قال الاداري المسؤول أشرف أبو الياس:"أعتذر للمشجعين على عدم صعودنا، لكننا نتعامل بكرة القدم وفيها رابح وخاسر. خيبة أملنا كبيرة لأننا أعدنا الجماهير تبكي الى البيوت. كنا نتأمل سيناريو آخر، ولكن هذا هو حالنا، ويجب أن نرفع رؤوسنا من أجل المضي قدما".

إقرا ايضا في هذا السياق: