الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

ماسكيرانو: مباراة غرناطة صعبة ولا مجال للخطأ ونستحق الفوز

كل العرب
نُشر: 12/05/16 14:50,  حُتلن: 17:02

خافيير ماسكيرانو:

مصيرنا بين أيدينا لكن المُباراة الأخيرة أمام غرناطة ستكون صعبة خاصة وأننا نعرف أنه لا مجال للخطأ وهو ما يجبرنا على الظهور بأفضل صورة ممكنة

شدد نجم برشلونة خافيير ماسكيرانو على ضرورة الفوز بلقب الدوري الإسباني متطرقا لكلمة السر التي جعلت الفريق يعود لمستواه بعد التراجع في شهر نيسان الماضي، كما اعترف بصعوبة مُباراة غرناطة.


خافيير ماسكيرانو

ففي حديث لوسائل الإعلام، قال اللاعب الأرجنتيني عن فوز فريقه بالدوري الإسباني: "لم يعد يفصلنا عن الفوز بالدوري سوى مباراة واحدة، ومصيرنا بين أيدينا، لكن المُباراة الأخيرة أمام غرناطة ستكون صعبة خاصة وأننا نعرف أنه لا مجال للخطأ وهو ما يُجبرنا على الظهور بأفضل صورة ممكنة".

ثم أضاف متطرقًا لأهمية العامل النفسي: "نحن لا نواجه الخصم وحده، بل نواجه أنفسنا كذلك لأننا نلعب دون هامش للخطأ. كنت لأوافق على هذا الوضع إن عُرض علي في بداية الموسم رغم أننا سنواجه خصمًا يلعب من دون ضغوط بعد ضمان البقاء وهو ما سيصعب من مهمتنا أكثر، فهم سيلعبون من دون قيود وسيُظهرون مستويات أفضل. كل شيء سيتوقف علينا".

وعن تراجع مستوى الفريق في الآونة الأخيرة، أضاف: "في الأوقات الصعبة تعرف المعدن الحقيقي للأشخاص. أحمد الله لأننا نملك فريقًا متحدًا، فقد كنا متأكدين من قدرتنا على تغيير الوضع والعودة للفوز. أظهرنا ذلك في الأسابيع القليلة الماضية، ونحن الآن أمام فرصة كبيرة للفوز بالدوري والكأس. إن حققنا هدفنا فسنكون سعداء جدًا".

وأنهى حديثه قائلًا: "الجميع كان يتحدث عن فوزنا بالثلاثية التاريخية وكأنه أمر عادي، لكن الحقيقة أن الفوز بجميع الألقاب ليس سوى استثناءًا. علينا أن نركز الآن على المُباراة الأخيرة في الدوري، ومن المهم جدًا لنا أن نفوز باللقب الذي كافحنا من أجله طيلة السنة. لقد تصدرنا الدوري طيلة السنة ومن المحوري أن نفوز باللقب".

مقالات متعلقة

Got