الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 18:02

كوينكا: أتمنى تسجيل هدف في مرمى البرسا في الدقيقة الـ90

كل العرب
نُشر: 12/05/16 09:32,  حُتلن: 12:02

إسحاق كوينكا:

تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة سيكون أمرًا لا يصدق سيكون أفضل شيء قد يحصل لي ولا أعتقد أن أصدقائي الكتلونيين سيلومونني على شيء

خرج لاعب غرناطة حاليًا وبرشلونة سابقًا إسحاق كوينكا بتصريحات قد تثير الجدل حول المواجهة التي ستجمعه يوم السبت المُقبل بالبرسا لحساب الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، حيث أكّد أنه سيقوم بأقصى ما في وسعه لمُساعدة فريقه على الفوز رغم أن ذلك سيعني إضاعة اللقب على البرسا في حالة فوز ريال مدريد بمُباراته أمام ديبورتيفو لاكورونيا.


من اليمين: ميسي وإسحاق كوينكا عام 2014

إسحاق كوينكا الذي لعب مع الفريق الأول لبرشلونة في فترة جوزيب جوارديولا أكّد أنه يحلم بتسجيل هدف في الدقيقة الـ90 يُعطي به الفوز لغرناطة، وقال: "تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة سيكون أمرًا لا يصدق، سيكون أفضل شيء قد يحصل لي، ولا أعتقد أن أصدقائي الكتلونيين سيلومونني على شيء، فأنا ألعب في صفوف غرناطة ولا شك أنهم سيكونون سعداء من أجلي".

وأضاف في تصريحاته لكادينا سير "النجاح مع برشلونة أمر صعب جدًا. شخصيًا عانيت كثيرًا من الإصابات والإعارات التي جعلتني غير مستقر. الأندية الكبيرة مثل برشلونة لا تتوفر على الصبر الذي تملكه الأندية الصغيرة".

وقال قبل أن يُنهي حديثه: "لا شك أنني أشجع برشلونة في دوري أبطال أوروبا، فهم يقدمون كرة قدم مثيرة للإعجاب كما أنني أملك بعض الأصدقاء هناك".

مقالات متعلقة

Got