الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 17:02

صحيفة تكشف: ديفيد دي خيا يتسبب في مشكلة داخل ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 11/05/16 17:59,  حُتلن: 00:11

صحيفة ماركا:

جماهير النادي الملكي سعيدة باداء حارس مرمى الفريق حاليًا الكوستاريكي كيلور نافاس ولا ترغب في رحيله أو جلوسه على مقاعد البدلاء

أكدت مصارد اخبارية انجليزية، اليوم الأربعاء، أنّ الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يزنايتد الإنجليزي، يتسبب في مشكلة داخل نادي ريال مدريد. وأشارت تقارير الى أنّ رئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز ليزال يسعى للحصول على خدمات الحارس بعد فشل صفقة إنتقاله للنادي الملكي الصيف الماضي، وذلك بسبب إنتهاء موسم الانتقالات الصيفية.


ديفيد دي خيا 

هذا، وذكرت صحيفة ماركا في تقاريرها الأخيرة، أنّ جماهير النادي الملكي سعيدة باداء حارس مرمى الفريق حاليًا الكوستاريكي كيلور نافاس، ولا ترغب في رحيله أو جلوسه على مقاعد البدلاء، ولكن يبدو أنّ رغبة بيريز تتعارض مع رؤية زين الدين زيدان الذي بدوره أعرب عن رضاه الكامل بأداء نافاس.

جدير بالذكر أنّ دي خيا قد جدد تعاقده مع المان يونايتد في سبتمبر/أيلول الماضي لأربعة أعوام إضافية. وكان النادي الإسباني على وشك التعاقد مع دي خيا في 31 أغسطس/آب الماضي، لكنه تأخر في إرسال الأوراق اللازمة لاتمام الصفقة في الموعد المحدد قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية مما حال دون إتمام الصفقة.

هذا، ورغم أن شباك الميرينجي تبدو محصنة في أيدي نافاس وكيكو كاسيا، لا تتوقف الشائعات حول اهتمام الريال بالتعاقد مع حارس آخر، فبالإضافة إلى دي خيا هناك أيضا البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي، الذي يبدو على مقربة من دخول سانتياجو برنابيو (معقل الملكي).

مقالات متعلقة

Got