رياضة وشبابSports

الناصرة تحتضن بطولة حراس المرمى في البلاد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة تحتضن البطولة القطرية لحراس المرمى في البلاد

جعفر بدران:

أوجه دعوة لكل الرياضيين كبارًا وصغارًا وأقول تعالوا وكونوا جزءًا فعالًا من هذه البطولة الهامة


يحتضن استاد الناصرة عيلوط في يوم الاحد المقبل 15/5/2016 الساعة الثالثة عصرًا بطولة حراس المرمى القطرية في البلاد بمشاركة حشد كبير ولفيف من حراس المرمى ومدربين عربًا ويهودًا بارزين من الدرجة العليا والممتازة ودرجات الدنيا إنطلاقًا من جيل سبع سنوات وما فوق.


خلال التدريبات

وستضمن البطولة العديد من الفقرات الفنية والرياضية والمبارزة بين حراس المرمى على أنغام الموسيقى وجوائز للفائزين. كل مشترك يحصل على زي رياضي بالاضافة لتأمين خاص لكل المشاركين. ومن المتوقع أن يحضر البطولة جمهور غفير من المشاهدين والمشاركين من مختلف مناطق البلاد.
يشار الى أن هذه البطولة أقيمت في السابق في مركز البلاد وعلى ستاد الموشفا في مدينة بيتح تكفا وهذا العام تقرر تنظيم البطولة في منطقة الشمال وعلى ستاد الناصرة عيلوط بالتحديد.

يشرف على هذه البطولة مدرب حراس المرمى المعروف والبارع جعفر بدران وهو مدرب حراس مرمى فريق مكابي الاخاء الناصرة بالتعاون مع المدرب أودي ليفي مدرب حراس مرمى فريق كفارسابا.

من جهته قال بدران حول البطولة: "هذا حدث كبير ومميز وخاص في عالم رياضة كرة القدم من نوع آخر، هذه فرصة أنتهزها لأن أوجه دعوة لكل الرياضيين كبارًا وصغارًا وأقول تعالوا وكونوا جزءًا فعالًا من هذه البطولة الهامة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة