الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

عائلة حاج يحيى من الطيبة: إبننا تامر بريء من جريمة قتل أحمد عازم

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 11/05/16 12:48,  حُتلن: 17:52

عائلة حاج يحيى  في بيانها:

نحن كأبناء عائلة حاج يحيى نقول لكل الذين أشاعوا هذه الشائعة والتهمة لإبننا بأن يحتسبوا الى الله عز وجل ويتوكلوا عليه ونعم التوكيل

ابننا تامر يقول إنه سوف يظهر الحق وتبين الحقيقة للجميع بأنه ليس طرفا بما حدث لأعز الاصدقاء وأنه بريء أمام الله والله شاهد على ما يقول

شائعة صدرت وروجت على لسان كل مواطني المدينه بأن الفاعل والمجرم هو إبننا تامر فارس حاج يحيى بناء على نقاش دار في إحدى مطاعم البلدة قبل ارتكاب الجريمة بثلاث ساعات

أصدرت عائلة حاج يحيى من مدينة الطيبة بيان شجب واستنكار "للشائعات التي صدرت عن الشاب تامر حاج يحيى بأنه كان ضالعا في جريمة مقتل الشاب أحمد عازم الذي قتل قبل يومين رميًا بالرصاص".


المرحوم أحمد عمر عازم

وجاء في بيان العائلة: "بسم الله الرحمن الرحيم.. قال الله تعالى في كتابه العزيز "واخراج أهله منه أكبر عند الله والفتنة أكبر من القتل. صدق الله العظيم. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. نحن عائله تامر فارس الحاج يحيى والده اخوانه اعمامه اخواله وابنائهم جميعًا، نود أن نبعث تعازينا الحارّة لعائلة الفقيد احمد عمر عازم ولزوجته وابنائه واخوانه ووالده المغفور له بإذن الله. هذا الشاب الذي راح ضحيّة العنف والجريمة المستشرية في وسطنا العربي. هو كان بمثابة ابن بار لنا جميعا وكان صديقًا حميمًا للعائلة، وفقدانه كان حرقة في قلوبنا وأسلوب غدره على ايدي غادر أثيم. لهذا نعزي أنفسنا أوّلًا ونستنكر ونشجب بكل صرامة هذا العمل الجبان".

وأضاف البيان: "نود أن ننوه هنا الى ان عائلة المغفور له ولأهلنا في الطيبة بأن شائعة صدرت وروجت على لسان كل مواطني المدينه بأن الفاعل والمجرم هو إبننا تامر فارس حاج يحيى بناء على نقاش دار في إحدى مطاعم البلدة قبل ارتكاب الجريمة بثلاث ساعات، فلهذا نسبت تلك الجريمة النكراء لابننا تامر حاج يحيى. من هنا بدأ مسار الفتنة والفساد وتأجيج العائلة بتهمة ابننا على فعل تلك الجريمة النكراء".

وتابع البيان: "نحن كأبناء عائلة حاج يحيى نقول لكل الذين أشاعوا هذه الشائعة والتهمة لإبننا بأن يحتسبوا الى الله عز وجل ويتوكلوا عليه ونعم التوكيل. حتى كتابة هذه الكلمات لم ولن تتوجه الشرطة بشكل رسمي لبيت المتهم وطلبه للإدلاء بشهادته، الا بعد اتصالنا نحن في جهاز الأمن والشرطة واعلامهم عن الموضوع بسبب الشائعة التي صدرت على كل لسان مواطن في البلدة".

وأردف البيان: "ابننا تامر يقول إنه سوف يظهر الحق وتبين الحقيقة للجميع بأنه ليس طرفا بما حدث لأعز الاصدقاء وأنه بريء أمام الله والله شاهد على ما يقول. نأمل من  الشرطة أن تعمل بكل ما بوسعها لإظهار الحق والحقيقة ونتوكل على الله بأن يظهر الحق والأخذ من المجرم عقابه أشد العقاب. ونعم بالله وكيلا. اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنة ..ومثواه الجنة. وتغمده برحمتك يا ارحم الراحمين. والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته" الى هنا بيان عائلة حاج يحيى.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259181.91
BTC
0.51
CNY