أخبارNews & Politics

خدمة الكترونية جديدة في شركة مياه الجليل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
20

حيفا
غائم جزئي
20

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
سماء صافية
21

تل ابيب
سماء صافية
21

عكا
غائم جزئي
20

راس الناقورة
غائم جزئي
20

كفر قاسم
سماء صافية
21

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شركة مياه الجليل تطلق خدمة الكترونية جديدة لتسهيل عملية التواصل

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن شركة مياه الجليل، جاء فيه: "أطلقت شركة مياه الجليل خدمة الكترونية جديدة تهدف إلى تسهيل عملية التواصل بين جمهور المواطنين الذين يتلقون خدمات الشركة وبين الطواقم المهنية في الشركة والحد من أعب

مصطفى أبو ريّا:

نقوم في الآونة الأخيرة بالاستثمار في موقع الشركة على الانترنت من خلال تحسين جودته وزيادة مناليته واتاحة خدماته حتى لأصحاب الاحتياجات الخاصة

فكرنا في كيفية تطويع التطور التكنولوجي الحاصل لتطوير سلة الخدمات التي تقدمها الشركة وتطوير عملية التواصل مع المواطنين


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن شركة مياه الجليل، جاء فيه: "أطلقت شركة مياه الجليل خدمة الكترونية جديدة تهدف إلى تسهيل عملية التواصل بين جمهور المواطنين الذين يتلقون خدمات الشركة وبين الطواقم المهنية في الشركة والحد من أعباء الوصول إلى مكاتب الشركة وخسارة الوقت. تشمل الخدمة الالكترونية الجديدة إمكانية التوجه إلى الشركة في شتى المجالات من خلال تعبئة نموذج اون لاين في موضوعٍ ما وإرساله عبر موقع الانترنت التابع لشركة مياه الجليل، حيث تكفل الخدمة وصول الطلبات والنماذج من المواطنين إلى الأقسام والدوائر المعنونة في موقع الشركة من خلال توفير إمكانية تحميل الملفات عبر الموقع. يذكر أن الخدمة متاحة باللغتين العربية والعبرية".


مصطفى أبو ريا 

وأضاف البيان: "يأتي هذا التطور في أعقاب مساعي الشركة بتطوير سلك الخدمات ورفع مستوى رضا المواطنين في منطقتي الشاغور والبطوف من الخدمات التي تقدمها الشركة لهم وعلى خلفية قيام الشركة بعدة تقييمات لعملها واقتراح خطوات جدية لتحسين عملها وتطوير ادائها خصوصًا بما يتعلق بالعلاقة مع المواطنين ومع بلدات الشركة".
وجاء ايضا في البيان: "وفي حديث مع مصطفى أبو ريّا، قال: "نقوم في الآونة الأخيرة بالاستثمار في موقع الشركة على الانترنت من خلال تحسين جودته وزيادة مناليته واتاحة خدماته حتى لأصحاب الاحتياجات الخاصة من أجل توسيع قاعدة التواصل مع المواطنين واتاحة الخدمات التي نقدمها للجميع". وأضاف أبو ريّا: "لقد تأثرت بلداتنا ومجتمعنا من التطور التكنولوجي الحاصل في العالم وقد دخل الانترنت إلى بيوتنا وإلى أجهزتنا النقالة كما وأن الغالبية العظمى من أبناء وبنات مجتمعنا يقمن بإستخدام الانترنت ولهذا فكرنا في كيفية تطويع التطور التكنولوجي الحاصل لتطوير سلة الخدمات التي تقدمها الشركة وتطوير عملية التواصل مع المواطنين، ففي هذا العصر لا يعقل أن يقوم المواطنون أنفسهم باستحضار نماذج وأوراق في كل شاردة وواردة فالانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي بإمكانها سد هذه الحاجة وتوفير عناء القدوم لمكاتب الشركة". وأكد أبو ريّا: "هذا التطور هو غيضٌ من فيض والعديد من المشاريع بانتظار أهالينا" " وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مياه الجليل
كيف ستحقق القائمة المشتركة هدفها بالحصول على 16 مقعد؟