الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 14:01

تعادل إيجابي بين فتيات مجد الكروم وفتيات الخضيرة في كرة القدم

محاسن ناصر -
نُشر: 09/05/16 21:47,  حُتلن: 23:25

فتيات مجد الكروم ينقصهم 3 مباريات عن باقي الفرق امام فتيات يافة الناصرة وفتيات كفركنا وفتيات طرعان وفي حالة فوزهن بهما سيرتقون للمرتبة الثانية 

تعادل فريق فتيات مجد الكروم بكرة القدم ايجابيًا مع فريق فتيات هبوعيل الخضيرة في مباراة قمة بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت احداثها على الملعب البلدي في مجد الكروم.


صور خلال المباراة


فريق فتيات هبوعيل الخضيرة صاحبات المرتبة الثالثة تقدمن بالنتيجة بهدفيين سريعين خلال الشوط الاول، لكن وعلى حافة نهاية الشوط الاول أفلحت مهاجمة فتيات مجد الكروم صبرين دهابشه من تسجيل هدف بمقص خلفي! لينتهي الشوط الاول بتقدم الضيفات 2-1.

الشوط الثاني تميز بتفوق المجدلاويات بالأداء وباستحواذ الكرة وسنحت عدة فرص لتسجيل التعادل لكن دفاع فتيات الخضيرة احبط كل هذه المحاولات حتى جاءت الدقيقة الـ85 بها افلحت صبرين دهابشه مرة اخرى من هز شباك الخضيرة من داخل منطقة الجزاء لتفرض التعادل مع نهاية المباراة التي قام بإدارتها الحكم فرناس غانم ابن قرية ساجور. الجدير ذكره ان فتيات مجد الكروم تنقصهن 3 مباريات عن باقي الفرق امام فتيات يافة الناصرة وفتيات كفركنا وفتيات طرعان، وفي حالة فوزهن بهما سيرتقون للمرتبة الثانية بعد فتيات سخنين المتصدرات وبطلات الدوري.

مقالات متعلقة