الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 04:01

عائلة من باقة: ابننا تعرض لإعتداء من قبل سيدة وقدمنا شكوى في الشرطة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 09/05/16 20:42,  حُتلن: 23:01

والد الطفل:

اليوم دار نقاش بسيط بين ابني وطفل اخر خلال الدوام التعليمي، وقد تشاجرا قليلا، لكن سرعان ما تم ابعادهما عن بعضهما البعض

قريبة الطفل الذي كان على خلاف مع ابني تأتي الى المكان وتقوم بجر ابني والاعتداء عليه بصورة قاسية، لدرجة انها سببت له جراح

لم نتوقع ان تقوم سيدة بمثل هذا التصرف الخطير، فبدلا من أن تنهي الخصام بين الطفلين تزيد من حدته، وكأنّ بينهما خلاف كبير، لا سيما اننا نتحدث عن اطفال، ولا بد لنا أن نربيهم على التسامح

تعقيب الشرطة:

وصلت شكوى من قبل عائلة التي ادعت بأنّ ابنها تعرض للإعتداء. عمليا التحقيقات ما زالت في اولها، وسنقوم بفحص القضية من كافة جوانبها ولا نوايا عندنا،  صحيح لهذه المرحلة، بالخوض في اي من تفاصيلها

قدّمت عائلة من سكان مدينة باقة الغربية شكوى في شرطة عيرون، إدّعوا فيها أنّ "طفلهم البالغ من العمر 9 سنوات تعرض لاعتداء قاسٍ من قبل سيدة من نفس البلدة، وذلك خلال عودته من الدراسة"، بحسب الشكوى.


الطفل المُعتدى عليه

وقال والد الطفل:"اليوم دار نقاش بسيط بين ابني وطفل اخر خلال الدوام التعليمي، وقد تشاجرا قليلا، لكن سرعان ما تم ابعادهم عن بعضهما البعض. وبعد أن خرج الطلبة من المدرسة، توجه ابني لمحطة انتظار الحافلات التي تقل التلاميذ، واذا بقريبة الطفل الذي كان على خلاف مع ابني تأتي الى المكان وتقوم بجر ابني والاعتداء عليه بصورة قاسية، لدرجة انها سببت له جراح، وعليه قمنا بنقله للعيادة الطبية لتقديم العلاج له"، بحسب الأب.

وتابع الاب:"ابني ما زال يمر بحالة نفسية صعبة ويشكو من آلام في جميع انحاء جسمه، فهو لا يستوعب ما حصل، كما اننا لم نتوقع ان تقوم سيدة بمثل هذا التصرف الخطير، فبدلا من أن تنهي الخصام بين الطفلين تزيد من حدته، وكأنّ بينهما خلاف كبير، لا سيما اننا نتحدث عن اطفال، ولا بد لنا أن نربيهم على التسامح وعدم استخدام العنف مهما كانت الظروف".

من جانب اخر فقد استنكرت ادارة المدرسة والاهالي والطلبة حادثة الاعتداء، واكدوا أنّ "هذا التصرف غير مقبول بتاتا ويتنافى مع القيم والاخلاق التعليمية والتربوية".

تعقيب الشرطة
وقالت الشرطة في تعقيبها:" بالفعل وصلت شكوى من قبل عائلة التي ادعت بأنّ ابنهم تعرض للإعتداء. عمليا التحقيقات ما زالت في اولها، وسنقوم بفحص القضية من كافة جوانبها ولا نوايا عندنا،  صحيح لهذه المرحلة، بالخوض في اي من تفاصيلها"، بحسب الشرطة. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
251035.96
BTC
0.52
CNY