الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 14:02

الطيبة: إضراب المدارس الثانوية احتجاجًا على الغاء الرحلات وإضراب ممتحني السياقة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 09/05/16 19:39,  حُتلن: 10:01

مجلس الطلاب وابناء الشبيبة القطري:

سنواصل هذه المسيرة دون كلل أو ملل حتّى نحقّق الأهداف التي نصبوا إليها، ولن نقف عن اضرابات المدارس التي ستكون في خمس بلدات مختلفة

عمّم مجلس الطّلاب وابناء الشبيبة القطري بيانًا: "أعلنوا فيه بأنّهم سيواصلون نضالهم الذي بادروا إليه ليحصلوا على حقوقهم التي سلبت منهم، حيث أعلنوا بأنّه سيكون إضراب للمدارس الثانوية اليوم الثلاثاء في 5 بلدات وهي الطيبة، حيفا، كفار يونا، رعنانا وديمونا".

ويشار إلى أنّ مجلس الطلاب القطري كان قد أعلن الإضراب في جميع المدارس الثانوية، احتجاجًا على قرار منظمة المعلمين بإلغاء الرحلات وكذلك على خلفية استمرار إضراب ممتحني السياقة، حيث أنّ الإضراب سيشمل الصفوف من العاشر حتى الثاني عشر. وكانت قد اقترحت محكمة العمل اللوائية على منظمة المعلمين وقف صراع العمل الذي أعلنته، والتفاوض مع وزارة التربية والتعليم إلا أن المنظمة رفضت اقتراح المحكمة وعليه قررت المحكمة تحديد جلسة اخرى للنظر في طلب الدولة بإصدار أمر منع الإضراب والخطوات الاحتجاجية.

وأشار مجلس الطلاب وابناء الشبيبة القطري في البيان: "سنواصل هذه المسيرة دون كلل أو ملل حتّى نحقّق الأهداف التي نصبوا إليها، ولن نقف عن اضرابات المدارس التي ستكون في خمس بلدات مختلفة".
 

مقالات متعلقة