الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

بلديّة حيفا تعلن عن افتتاح موسم السباحة في شواطئ المدينة

كل العرب
نُشر: 09/05/16 17:12,  حُتلن: 17:31

سامية عرموش محاميد في بيانها: 

سيعمل المنقذون كل يوم بين الساعات 7:15- 13:45 بعد الظهر فقط

الشواطئ تحتضن فعاليات ونشاطات مختلفة تنظمها البلدية ضمن احتفالات الصيف، التي تشمل نشاطات فنية وأخرى رياضية إلى جانب المسابقات المختلفة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سامية عرموش محاميد المتحدّثة باسم بلدية حيفا للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "أعلنت بلدية حيفا عن افتتاح موسم السباحة في شواطئ حيفا صباح اليوم الاثنين، التاسع من ايار، وذلك بعد 6 أشهر من اختتام الموسم الماضي".


من أحد شواطئ حيفا- تصوير: مكتب البلدية

وأضاف البيان: "في المقابل أعلنت "الهستدروت" عن نزاع عمل قطري، إذ سيعمل المنقذون كل يوم بين الساعات 7:15- 13:45 بعد الظهر فقط. وتستثمر بلدية حيفا، ما يقارب الـ23 مليون شاقل سنويًّا لصيانة وتنظيف شواطئ السباحة البلدية، وذلك لتحضير الشواطئ لموسم السباحة، ترميم الأضرار التي خلفتها العواصف، خدمات الإنقاذ المنتشرة على طول الشواطئ المعلنة للسباحة، إسعافات أولية، خدمات تنظيف وأمان".

وتابع البيان: "وجدير بالذكر بأنّ هناك 17 كم من الشواطئ ضمن منطقة نفوذ المدينة، 2.8 كم منها معدة للسباحة بشكل قانوني ومنظم. كما تتواجد 13 محطة إنقاذ على امتدادها، يعمل فيها بالتناوب 47 منقذا مؤهّلا بين الساعات (الثامنة صباحًا ولغاية السادسة مساء وفقا لقرار وزارة الداخلية)".

واختتم البيان: "كما تجدر الإشارة إلى أنّ الشواطئ تحتضن فعاليات ونشاطات مختلفة تنظمها البلدية ضمن احتفالات الصيف، التي تشمل نشاطات فنية وأخرى رياضية إلى جانب المسابقات المختلفة" إلى هنا نصّ البيان.
 


من أحد شواطئ حيفا- تصوير: مكتب البلدية

مقالات متعلقة