الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 06:02

سخنين: يوم كيف لطلاب السوادس في مدرسة طه حسين الاعدادية

كل العرب
نُشر: 08/05/16 22:38,  حُتلن: 22:40

مدرسة طه حسين الإعدادية في سخنين في بيانها:

تم تنفيذ الفعاليات في متنزه افريكانو حيث احتوى البرنامج على محطات رياضية، عرض سحر وفقرات ترفيهية مشتركة بين طلاب الابتدائية وطلاب من المدرسة الاعدادية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة طه حسين الإعدادية في سخنين جاء فيه ما يلي: "نظّمت مدرسة طه حسين الاعدادية في سخنين يوم كيف لطلاب السوادس والذين سيتعلمون السنة الدراسية القادمة في المدرسة الاعدادية طه حسين".


خلال الفعاليات

وأضاف البيان: "شارك في هذا اليوم كل من المدارس الابتدائية: السلام، الغدير، النجاح، العين، ابن سينا والمتنبي حيث رافق الطلاب كل من مربي السوادس والمستشارات. وقد تم تنفيذ الفعاليات في متنزه افريكانو حيث احتوى البرنامج على محطات رياضية، عرض سحر وفقرات ترفيهية مشتركة بين طلاب الابتدائية وطلاب من المدرسة الاعدادية".

واختتم البيان: "المربية سلوى أبو ريا مديرة مدرسة طه حسين قالت: "إنّ تنفيذ فعاليات هذا اليوم هو قسم من خطة المعابر ابتدائي -اعدادي والتي تم بنائها بالتنسيق مع المدارس الابتدائية والتي تهدف إلى تسهيل عملية انتقال الطلاب للمرحلة الاعدادية وكذلك تفتح المجال للطلاب للتعرف على بعضهم البعض ودمجهم معا. جزيل الشكر لجميع المديرين والطواقم من المدارس الابتدائية على تعاونهم ومرافقتهم للطلاب، كذلك طاقم المعلمين وطلاب التواسع من مدرسة طه حسين على التنظيم والتخطيط لهذا اليوم، كذلك شكر جزيل لأعضاء لجان أولياء الأمور في المدارس على المشاركة بالتخطيط والتنفيذ وأخصّ بالذّكر السيد بسام شواهنة رئيس لجنة الآباء في مدرسة طه حسين والسيد فادي طراد رئيس لجنة الآباء في مدرسة المتنبي" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة