الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

إعدادية الرازي اكسال تنظّم يومًا رياضيًا تحت شعار الرياضة للحياة والتحديات

كل العرب
نُشر: 08/05/16 15:37,  حُتلن: 19:24

 افتتح اليوم بانطلاق مسيرة منظمة من ساحة المدرسة باتجاه الملعب البلدي حمل خلالها الطلاب شعارات تندد بالعنف وتدعو للتسامح والتحلي بالروح الرياضية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي الإعدادية في اكسال، جاء فيه:"نظمت مدرسة الرازي الإعدادية في اكسال يومًا رياضيًا حافلاً بالمحطات وفعاليات التحدي لجميع صفوف المدرسة، وذلك في الملعب البلدي في اكسال. وقد افتتح اليوم بانطلاق مسيرة منظمة من ساحة المدرسة باتجاه الملعب البلدي حمل خلالها الطلاب شعارات تندد بالعنف وتدعو للتسامح والتحلي بالروح الرياضية".


خلال فعاليات اليوم الرياضي

وتابع البيان:"وزار اليوم الرياضي رئيس المجلس المحلي المحامي عبد السلام دراوشة ونائبه علي حسن حبشي، ومدير قسم المعارف في المجلس المربي احمد يحي ومدير وحدة الشبيبة الأستاذ سعيد شهوان، وضابط الدوام المنتظم في المجلس الاستاذ سميح شدافنة، ومدير قسم الرياضة في المجلس الأستاذ محمود شدافنة، ومندوبان عن لجنة الاباء وهما المحامي رمزي شلبي والأخ زيد شهوان، حيث اثنوا على على العمل الشاق الذي تقوم به إدارة المدرسة من تقدم وازدهار في المجالات المختلفة". 

وأضاف البيان:"وأشاد الضيوف في النظام والترتيب الذي تميّزت به المحطات المختلفة. حيث عبّر رئيس المجلس عبد السلام دراوشة عن سعادته قائلا: " بات واضحا للعيان بأن ّ العمل المهني الذي تقوم به ادارة ومعلمو المدرسة يأتي بعد العمل الدؤوب الذي تقومون من خلال رؤيا واضحة تترجم لأرض الواقع في انجاح مسيرة المدرسة، من الناحية التعليمية، والتربوية وانجاح جميع الفعاليات اللامنهجية في المدرسة والتي تعود بالفائدة على طلابنا".

وزاد البيان:"وكان هذا العام اليوم الرياضي مغايرا عن الأيام الرياضية السابقة، حيث تميّزت المحطات بالتحديات المختلفة ومنها: اوميجا، جسر حبال، تسلق شبكة العنكبوت، القوس والنشاب، بارودة الالوان، نفخ الأبر، الصندل العملاق، لعبة البرج، تحدي نقل الكرة، حائط التسلق، شد الحبل، لعبة المطرقة، لعبة الأرجل العملاقة، المشي على الحبل، المكعبات. وكل محطة تمّ تفعيلها على أنغام الموسيقى حيث جميع المحطات كانت شائقة وممتعة، ونالت اعجاب الطلاب والمعلمين ، وادخلت هذه المحطات روح التحدي والتجربة والمحاوله والتركيز".

 
وتابع البيان:"وخلال اليوم الرياضي سادت الروح الرياضية العالية بين الطلاب. وسيطرت على اجواء هذا اليوم النظام والترتيب من قبل الطلاب وكل هذا يعود بفضل المربين والمعلمين وجميع العاملين في المدرسة من اجل انجاح هذا اليوم. وخلال هذا اليوم قامت ادارة المدرسه بتكريم الطالب "محمد نزيه دراوشه" بالكاس التقديريه لحصوله على بطولة ايلات في الملاكمة وايضا تم تكريم بطل اسرائيل في الملاكمة المدرب "محمد سمير شلبي " وفي نهاية اليوم شكر مدير المدرسه الاستاذ "فهمي دراوشه" جميع المتبرعين والداعمين من اجل انجاح هذا اليوم ، واثنى على عمل جميع المعليمن وشكرهم على من اجل اخراج هذا اليوم الى حيز التنفيذ بشكل رائع".

وجاء في البيان أيضًا:"اشرف على هذا اليوم معلم التربية البدنية في المدرسه الاستاذ "محمد حسين شلبي" والذي قال :"هذا العام تعمدنا خصوصا لتغير في محطات اليوم الرياضي لتكون مختلفه عن الايام الرياضيه السابقه ومن خلال تواجدي بين المحطات رأيت تفاعل الطلاب بشكل ممتاز وكل كان لديه محاولات التحدي والتجريب والتركيز من اجل النجاح في تشغيل المحطات المتنوعه"
وقد ساهم في تنظيم هذا اليوم مركزو الطبقات في المدرسة الاستاذ "قاسم دراوشه" والاستاذ "بسام حوايطه" والاستاذ "علي خطيب "ووجميع مربي الصفوف في المدرسة. ومن البارزين في انجاح هذا اليوم مركزة التربية الاجتماعييه في المدرسه المعلمه "امل ياسين "التي خلقت جوا من الفرح والمرح بين صفوف الطلاب"، إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة