الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

الفلكية جاكلين عقيقي للجوزاء في أيار: لا تتسرع وإكسر الروتين

كل العرب
نُشر: 07/05/16 18:34,  حُتلن: 10:03

جاكلين عقيقي لبرج الجوزاء في أيار.. 

إياك والسماح لبعض الملل في الروتين اليومي بالتأثير على مجرى حياتك العاطفية بل وظّف الهدوء بلقاءات حميمة وهادئة وابتعد عن اثارة المواضيع الساخنة

نشرت الفلكية جاكلين عقيقي توقعاتها لشهر أيار/ مايو 2016 لجميع الأبراج، وهنا نقدم لكم توقعات الفلكية عقيقي لبرج الجوزاء في هذا الشهر.. ماذا قالت؟ تابعوا معنا...


صورة توضيحية 

إن بداية شهر أيار معقد بعض الشيء من المفترض أن يكون مولود برج الجوزاء منغمسا في الاعمال ومتفانيا في إتباع الخطط، وعلى مولود هذا البرج تجنب تعقيد أموره وبدل فرض فكرة معينة على شريكه عليه محاولة الإستماع اليه بدقة وانتباه.

إياك والسماح لبعض الملل في الروتين اليومي بالتأثير على مجرى حياتك العاطفية بل وظّف الهدوء بلقاءات حميمة وهادئة وابتعد عن اثارة المواضيع الساخنة قد تتراجع العلاقة الجديدة او المتقلبة ويصعب التفاهم بين الطرفين. حاول حماية العلاقة من القطيعة ونقطة اللاعودة.

مع وصول الشمس الى برجك بتاريخ 21 لينضم اليها كوكب الزهرة ابتداء من تاريخ 24 تبدأ الأمور بالتحسّن وتعيد اليك الاشراق كما تحمل لك فرصا عاطفية مميزة ليكون الاسبوع الاخير من الشهر مناسبا وسهلا في لقاء من حولك اذ ان حب الحياة سيكون شعارك ابتداء من هذه الفترة وتظهر لديك ميول شجاعة او جريئة لاتخاذ قرارات حاسمة قد يحمل الاسبوع الأخير خبرًا سارًا او حاسمًا لمسألة عالقة.

مقالات متعلقة