الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

الفلكية جاكلين عقيقي لبرج الثور: أيار شهر المصالحة والإنفراج

كل العرب
نُشر: 07/05/16 18:33,  حُتلن: 10:01

جاكلين عقيقي للثور في شهر أيار..

تتفتح عيني مولود برج الثور على إمكانيات جديدة اذا كان عازبا

بالنسبة للمرتبط سوف يكون لك اكثر من لقاء عذب مع من يشتاق اليه ويناسبه التفاهم والتلاقي حول نقاط مشتركة مع الحبيب

نشرت الفلكية جاكلين عقيقي توقعاتها لشهر أيار/ مايو 2016 لجميع الأبراج، وهنا نقدم لكم توقعات الفلكية عقيقي لبرج الثور في هذا الشهر.. ماذا قالت؟ تابعوا معنا...

 صورة توضيحية 

 مصالحة وانفراج
يستريح مولود برج الثور خلال شهر أيار من ضغوط الشهر الماضي ويجد نفسه مطمئنًا الى جانب الحبيب وبالقرب من الأصدقاء والأهل. إنّ وجود الزهرة في برج الثور له أهمية كبيرة وتأثير إيجابي على حياته العاطفية.  بدون شك سيستمتع برج الثور بقضاء أمتع الأوقات مع الشريك، حيث يعتبر هذا الشهر أفضل شهر للترابط والتضامن، كما تتحسن الثقة بالنفس.

تتفتح عيني مولود برج الثور على إمكانيات جديدة اذا كان عازبا، أما بالنسبة للمرتبط سوف يكون لك اكثر من لقاء عذب مع من يشتاق اليه ويناسبه التفاهم والتلاقي حول نقاط مشتركة مع الحبيب ولن يستاء من بعض الملاحظات التي قد يوجهها الحبيب بل بالعكس تمامًا فقد تظهر انفتاحًا كبيرًا، الامر الذي يفاجئ الحبيب.

انّه شهر جميل وواعد وستكون الاسابيع الثلاثة الاولى مثمرة ولطيفة تكفي لإنعاش العواطف والثقة. اما الاسبوع الأخير بطيء وفارغ من كل حدث وقد تسيطر الرتابة على الجو العائلي او الشخصي او الحميم. حاذر حصول اي تراجع اذا كانت العلاقة قديمة او متقلّبة او جديدة. بالتوفيق!

مقالات متعلقة