الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

فوز فريق شبيبة كفرقرع 3-1 على شبيبة الدالية لينفرد بالمرتبة الاولى

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 07/05/16 17:28,  حُتلن: 20:32

سمير يحيى رئيس إدارة نادي اتحاد أبناء كفرقرع:

كل الإحترام للاعبي الفريق والمدرب محمد عسلي

كلنا أمل أنّ يحصد الفريق لقب البطولة لنقدم أجمل هدية لرئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة 
 

حقق فريق شبيبة اتحاد أبناء كفرقرع فوزًا خارجيًا 3-1 على فريق شبيبة هبوعيل دالية الكرمل في مباراة قمة جمعت الفريقين على ملعب دالية الكرمل البلدي ظهر اليوم السبت.


لاعبو فريق شبيبة اتحاد أبناء كفرقرع بعد الفوز 

تلامذة المدرب القرعاوي محمد عسلي قدموا مباراة كبيرة وأداء رفيع المستوى استحقوا عليه الفوز وحصد النقاط الثلاثة والتي منحت الفريق القرعاوي شبيبة اتحاد أبناء كفرقرع الإنفراد بالمرتبة الأولى برصيد 60 نقطة، بينما يبقى فريق شبيبة هبوعيل دالية الكرمل في المرتبة الثانية برصيد 58 نقطة وفريق شبيبة عسفيا في المرتبة الثالثة برصيد 57 نقطة، وبهذا الإنجاز يقترب فريق شبيبة كفرقرع أكثر من أي وقت مضى بحصد لقب البطولة لدوري الشبيبة.

هذا، وسجل أهداف كفرقرع كل من ثائر مصري وعمر مرعي ومجد ج، بينما سجل هدف فريق شبيبة دالية الكرمل اللاعب ايال حلبي من ضربة جزاء 11 مترا.

وأعرب سمير يحيى، رئيس إدارة نادي اتحاد أبناء كفرقرع، عن سعادته وفرحته العارمة من تحقيق هذا الفوز الخارجي العريض محيي لاعبي الفريق فردا فردا ومدرب الفريق محمد عسلي على أدائهم المتميز في المباراة. وقال سمير يحيى: "كل الاحترام للاعبي الفريق والمدرب محمد عسلي وكلنا أمل أنّ يحصد الفريق لقب البطولة لنقدم أجمل هدية لرئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة على ما يقدمه من دعم سخي لنادي اتحاد أبناء كفرقرع ولرعاية الشباب والرياضة في كفرقرع".

مقالات متعلقة