الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 13:02

كلية غرناطة تسلم خريجي جامعة القدس المفتوحة شهادات مزاولة مهنة الخدمة الاجتماعية

كل العرب
نُشر: 07/05/16 17:14,  حُتلن: 17:38

أعرب الخريجون عن شكرهم وإمتنانهم لكلية غرناطة ولجامعة القدس المفتوحة على الدعم المستمر والإهتمام ومتابعة التطبيقات العملية الميدانية 

الدكتور طه امارة:

نعتز بطلبتنا وسعداء بتخرجهم وممارستهم للمهنة وإندماجهم بسوق العمل. فأنتم بعلمكم ونجاحكم بمثابة السلاح لمحاربة آفات المجتمع

أهنئكم من كل قلبي وأهنئ اهلكم الذين ثابروا على إنجاح مسيرتكم التعليمية الأكاديمية من خلال كلية غرناطة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب جلال بنا، جاء فيه: احتفلت أسرة كلية غرناطة بتسليم خريجيها من جامعة القدس المفتوحة بتخصص الخدمة الاجتماعية شهادات مزاولة المهنة وأرقام تسجيل كل منهم في سجل العاملين الاجتماعيين في اسرائيل، حيث أصبح كل منهم عاملاً اجتماعيًا رسميًا ومسجلاً في سجلات مسجل العاملين الاجتماعين في وزارة الرفاه الاجتماعي ومزاولة المهنة، الأمر الذي يمكنه من الإلتحاق بسوق العمل في مجال الخدمة الاجتماعية في المؤسسات الرسمية والمدنية والمحلية في البلاد.


خلال الاحتفال وتسليم الشهادات 

وأضاف البيان: "هذا، وقد حصل الخريجون على شهادة مزاولة المهنة بعد تخرجهم من جامعة القدس المفتوحة- فرع بيت لحم – وحصولهم على اللقب الأول في الخدمة الاجتماعية، وذلك تتويجًا لإتفاقية التعاون بين كلية غرناطة وجامعة القدس المفتوحة. الإتفاقية مع جامعة القدس المفتوحة لتخصص الخدمة الاجتماعية والمعترف بها في اسرائيل ترسخ الرؤيا العميقة والهادفة لكلية غرناطة بالمساهمة بتطوير مجتمعنا والنساء خاصة علميًا وأكاديميًا وإجتماعيًا واقتصاديًا".

وتابع البيان: "وخلال الاحتفال أعرب الخريجون عن شكرهم وإمتنانهم لكلية غرناطة ولجامعة القدس المفتوحة على الدعم المستمر والإهتمام ومتابعة التطبيقات العملية الميدانية في مؤسسات المجتمع المدني والمستشفيات في مناطق الضفة الغربية. وذكرت إحدى الطالبات "لقد حصلت على أرقى مستويات العلم والتحضير للحقل وأصبحنا قادرين على المنافسة في المناقصات للحصول على الوظائف في مجال الخدمة الاجتماعية وقدراتنا مميزة وبدأنا بالعمل والإندماج في سوق العمل وهذا يعود لتحضيركم لنا بمستوى عال ويجعلنا من العاملين الاجتماعين الناجحين" ".

واختتم البيان: "وأما الدكتور طه امارة فتوجه بالشكر والإمتنان لجامعة القدس المفتوحة ولرئيسها الاستاذ الدكتور يونس عمرو ولعميد كلية التنمية الاجتماعية د.عماد اشتيه وأسرة الجامعة على دعمهم للكلية ولأبنائنا فنحن أبناء الشعب الواحد. وقال: "اننا نعتز بطلبتنا وسعداء بتخرجهم وممارستهم للمهنة وإندماجهم بسوق العمل. فأنتم بعلمكم ونجاحكم بمثابة السلاح لمحاربة آفات المجتمع". وتابع الدكتور طه: "أهنئكم من كل قلبي وأهنئ اهلكم الذين ثابروا على إنجاح مسيرتكم التعليمية الأكاديمية من خلال كلية غرناطة. كلي ثقة أنكم ستعملون بمهنية وأمانه وإخلاص. وكما اوفيتكم الوعد، أعدكم أيضاً أن تبقى كلية غرناطة بعميدها وطاقمها المهني الى جانبكم بكل ما تحتاجونه من دعم معنوي وعلمي وتطوير مهني، فأنتم كنتم وستبقون أبناء أسرة غرناطة". وكما وتقدم الدكتور طه لجميع ابناء شعبنا من كافة الطوائف بأحر التهاني بمناسبة الاعياد الإسلامية والمسيحية واليهودية والدرزية، متمنياً أن يعم الخير والسلام والطمأنينة ربوع بلادنا الحبيبة" وفقا لما جاء في البيان.

مقالات متعلقة