الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 09:02

تأهل هبوعيل أم الفحم الى المباراة النهائية للعب في الأولى بفوزه على البعينة 3-0

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 06/05/16 19:05,  حُتلن: 21:24

أفراح الفحماويين استمرت بعد المباراة لدقائق طويلة بمشاركة اللاعبين والاداريين والمدرب أيمن خلايلة

تأهل فريق هبوعيل أم الفحم الى المباراة النهائية للعب في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، وذلك بعد فوزه في مرحلة نصف النهائي على فريق هبوعيل البعينة بثلاثة أهداف نظيفة، على أن يقابل فريق مكابي دالية الكرمل – يوكنعام في المباراة النهائية.


خلال المباراة

وأجريت المباراة على استاد الناصرة– عيلوط بحضور 4 آلاف متفرج شملوا النساء والأطفال، حيث كانت الغلبة في المدرجات للفحماويين، كما هو الحال على أرض الملعب. ففي الدقيقة الثانية رفع احسان حلبي كرة متقنة وجدت رأس الهداف طه زبيدات، العائد بعد ابعاد عن ثلاث مباريات، فسددها برأسه قوية معلنا تفوق فريقه، وليعطي الشارة بانفجار البركان في المدرجات.

وحاول لاعبو البعينة العودة الى أجواء المباراة، لكنهم اصطدموا بدفاع متين من قبل تلامذة المدرب أيمن خلايلة. وعلى حافة نهاية الشوط الأول انطلق محمد محاميد بالكرة ولعب كرة عرضية مقشرة الى طه زبيدات نفسه فسجل الهدف الثاني له ولفريقه.

وقوبلت هجمات البعينة في بداية الشوط الثاني بهدف ثالث للفحماويين بتوقيع صانع الألعاب احسان حلبي، حيث تلاعب بالدفاع وسدد عن قرب الى الزاوية. واستمرت أفراح الفحماويين بعد المباراة لدقائق طويلة بمشاركة اللاعبين والاداريين والمدرب أيمن خلايلة.

مقالات متعلقة