ثقافة جنسية

الماكياج الناعم يجذب الرّجل أكثر من الفاقع.. والسّبب؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

خبراء العلاقات: الماكياج الناعم يجذب الرّجل أكثر من الفاقع.. والسّبب؟

على الرغم من أن الماكياج يعتبر عاملًا مهمًا وحيويًا في إضافة لمسة من الجمال والأنوثة لإطلالة المرأة الحيوية والشبابية، إلا أن الدراسات تفيد بأن الرجل لا تغريه المرأة التي تضع ماكياجًا مبالغًا به أو أحمر الشفاه الصاخب وشديد البروز واللمعان

الماكياج الهادىء يدل على شخصية قوية وواثقة من نفسها


على الرغم من أن الماكياج يعتبر عاملًا مهمًا وحيويًا في إضافة لمسة من الجمال والأنوثة لإطلالة المرأة الحيوية والشبابية، إلا أن الدراسات تفيد بأن الرجل لا تغريه المرأة التي تضع ماكياجًا مبالغًا به أو أحمر الشفاه الصاخب وشديد البروز واللمعان، بل يفضل الفتاة التي تستخدم على وجنتيها بعض الماكياج الناعم والبسيط.


ليس المعنى هنا، ألا تستخدم الفتاة الماكياج إطلاقًا، على العكس، لأن عدم وضع الماكياج لربما يفسره الرجل بعدم الاهتمام بالأنوثة والأناقة. ما نحاول إيصاله لك في هذه السطور سيدتي، هو أن تستخدمي القليل من الماكياج، وألا يكون صاخبًا وفاقعًا، حتى في المناسبات، لأن الماكياج الهادىء، يدل على شخصية قوية وواثقة بنفسها، ويضيف إليك بعض الجمال والأناقة.
وتشير الدراسات بأن الرجل يستطيع أن يعرف ما هي الأمور المبالغ بها، والمزيفة، مثل أحمر الشفاه الصاخب أو الشعر المستعار والرموش الاصطناعية والأظافر، والتي قد يعتبرها الرجل مصروفًا زائدًا وغير ضروري.

كلمات دلالية
عامر: الشرطة حققت مع إبني بشكل استفزازي ومُهيّن