الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

الجزائري محرز يؤكّد رغبته البقاء في ليستر سيتي لموسم إضافي

كل العرب
نُشر: 06/05/16 14:56,  حُتلن: 18:31

محرز البالغ من العمر 25 ربيعًا سجل 17 هدفًا خلال الدوري في الموسم الجاري وصنع 11 هدفًا

أعرب الجزائري رياض محرز، عن نيّته البقاء في ناديه ليستر سيتي، وفقًا لما نقلته وسائل إعلام بريطانية، أمس الخميس، حيث أبلغ إدارة النادي الذي ضمن التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بهذه الرغبة. وسيبقى محرز في صفوف لستر سيتي الموسم المقبل أيضًا، علمًا أنه محط أنظار أكبر النوادي العالمية لتألقه.


من اليسار: محرز بقميص لستر سيتي

وسجل محرز البالغ من العمر 25 ربيعًا 17 هدفًا خلال الدوري في الموسم الجاري، وصنع 11 هدفًا، وهو ما خوّله للتويج بلقب أفضل لاعب هذا العام. ويواجه ليستر منافسه ايفرتون يوم غد السبت في مباراة ستشهد تسلمه كأس الدوري الانجليزي الممتاز.

وفي الوقت الذي، قال فيه وكيل أعمال اللاعب "إن نسبة بقاء محرز في لستر سيتي هي 50%"، أكد نائب رئيس النادي وابن مالكه، أن "محرز أكد بقاءه في النادي لموسم آخر". ونقل موقع ذا تليجراف عن نائب رئيس النادي قوله "أتمنى أن يستمتع اللاعبون بهذه اللحظة وألا يقلقوا بشأن عقودهم".

وأضاف نائب رئيس النادي "إنهم لاعبون جيدون.. وتحدثت إلى محرز وقلت له.. هل تشعر بالقلق فقال.. لا وأريد البقاء في النادي. هذا هو ما يريده. إنه يريد الاستمرار في صفوف النادي." وأردف قائلا "سنبذل كل جهد مستطاع لبناء الفريق وتأمين استمرار نفس مجموعة اللاعبين وإضافة بعض النوعية إليها".

مقالات متعلقة

Got