الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

عطل كبير في متجر بحث أبل على الهواتف الذكيّة في جميع انحاء العالم​

كل العرب
نُشر: 05/05/16 17:50,  حُتلن: 19:14

المشكلة تواجه جميع مستخدمي شركة أبل في جميع انحاء العالم علمًا أن معظم الشكاوى التي وصلت كانت من قِبل مستخدمين في بريطانيا وأوروبا وقسم من الولايات المتحدة

مستخدم:

هنالك العشرات من البرامج التي إختفت من متجر أبل فجأة

نشر أحد المواقع العبريّة، اليوم الخميس أن "مستخدمي هواتف شركة "آبل" في اوروبا وأمريكا وأيضًا في إسرائيل، بتذمرون من العطل الكبير المتواجد في المتجر التكنولوجي العالمي لشركة أبل. بحيث أكد بعض المستخدمين انه "ليس بإمكانهم إستخدام المتجر، علمًا أن شركة آبل تعلم بهذه المشكلة ولم تقوم بتصليحها".


صورة توضيحية

وتابعت الصحيفة: "كما وأفاد أحد المستخدمين حول العطل في متجر أبل، قائلا: "هل هنالك احدًا لا يستطيع إستخدام بحث متجر آبل؟، كما وقام مستخدم آخر بالتغريد عبر صفحته في تويتر، قائلا: "شكرًا لانه ليس انا الوحيد الذي لدي مشكلة في إستخدام وتنزيل برامج عبر متجر آبل"، ومستخدم آخر، قال: "هنالك العشرات من البرامج التي إختفت من متجر أبل فجأة".

ووفقًا لهذه الجدالات، تبيّن أن "المشكلة تواجه جميع مستخدمي شركة أبل في جميع انحاء العالم. علمًا أن معظم الشكاوى التي وصلت كانت من قِبل مستخدمين في بريطانيا وأوروبا وقسم من الولايات المتحدة. كما أن إسرائيل تُعاني من هذا الخلل عند جميع مستخدميها".

مقالات متعلقة