الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

وزير التعليم يشارك في المؤتمر الاحتفالي السنوي لشركة المراكز الجماهيرية

كل العرب
نُشر: 05/05/16 14:46,  حُتلن: 17:18

 نفتالي بينيت:

انتمي لكم، مأمن بكم وبمبادئكم، ستروني اخدمكم واقدم لكم الدعم من اجل تحقيق هدفكم انا انتمي ومجبر بمساعدة شركة المركز الجماهيري بشكل جدي

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن أسامة غنطوس من شركة المراكز الجماهيرية، جاء فيه: "في المؤتمر الاحتفالي السنوي لشركة المراكز الجماهيرية، اجتمع اكثر من 500 مشترك، منهم مدراء المراكز الجماهرية من مختلف البلدات اليهودية والعربية، مع وزير التربية والتعليم نفتالي بنيت الذي قام بدوره بتحية المشتركين في المؤتمر الاحتفالي، وقام بالتشديد على اهمية وتأثير المركز الجماهيري في دعم مسيرة التربية والتعليم في اسرائيل رابطا بين الكفاءة العالية لعاملي المراكز الجماهرية والاهداف الجوهرية التي تعمل الشركة على تحقيقها".


في الوسط: نفتالي بينيت

وأضاف البيان: "وتحدث ابيعد فريدمن رئيس مجلس الادارة لشركة المراكز الجماهيرية على المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاملين ومدراء المراكز الجماهيرية, وايضا تطرق الى احتياج الشركة للاستثمار المالي بالتعليم الغير منهجي من اجل دعم المراكز الجماهيرية لتحقيق اهدافها".

وتابع البيان: "توجه عادل خطيب نائب مدير منطقة الشمال الى وزير التربية والتعليم قائلا: "عملت كمدير لمركز الجماهيري في مدينة طمرة لمدة 15 سنة، ومع مرور الوقت اصبح المركز الجماهيري من اكبر المراكز بالوسط العربي. جئت من عائلة صغيرة، حيث لاحظت بمجتمعنا، واحيانا في المجتمع اليهودي، انه يتم تعيين الموظفين وفقا لحجم العائلة ومكانتهم الاجتماعية، ووفقا لمبادئ شركة المراكز الجماهيرية، والتي لا تأخذ هذه الصفات بعين الاعتبار بل تعين الموظفين نسبتا لمؤهلاته وقدراته المهنية كما تم تعيني مسبقا، لهذا السبب نشعر بجو عائلي اثناء العمل".

"واضاف عادل خطيب، بموجب عمله كنائب مدير منطقة الشمال انه التقى مع العديد من عاملين ومدراء شركة المراكز الجماهيرية من جميع انحاء الدولة ومن كافة طوائفها الدافع المحفز والمسؤولية موجودة بداخل جميع مدراء شركة المراكز الجماهيرية، من اجل تحقيق الاهداف يجب دعمنا ودعم قانون المركز الجماهيري وابراز اهميته بالمجتمع الاسرائيلي وابراز اهدافه من اجل توفير الخدمات والفعاليات لكافة المجتمع".

وأردف البيان: "رد وزير التربية والتعليم على خطيب معبرا على دوره بمساعدته ومساعدة المجتمع زرتكم بالمركز الجماهيري في مدينة اللد الذي يحتوي على كافة ممثلي المجتمع، عرب، يهود وأثيوبيين مع بعضهم البعض، انتم هنا غير مشغولين بالأعذار والادعاءات بل ما يهمكم هو جودة العمل الخالية من الحواجز والقصص. انتمي لكم، مأمن بكم وبمبادئكم، ستروني اخدمكم واقدم لكم الدعم من اجل تحقيق هدفكم ، انا انتمي ومجبر بمساعدة شركة المركز الجماهيري بشكل جدي.
وشدد بنيت على نيته بتخصيص خدمات ومعدات للتعليم غير المنهجي وقال: إستغرقت الكثير من الوقت لكي أفهم أن نتيجة الاستثمار بالتعليم غير المنهجي بشاقل اكبر بكثير من نتيجة الاستثمار بنفس الشاقل بالتعليم الرسمي"، الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
245440.21
BTC
0.52
CNY