الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

الشيخ دنون: إجتياز مدرسة السلام الشاملة اختبار التّميُّز والجودة التّنظيميّة

كل العرب
نُشر: 04/05/16 20:23,  حُتلن: 21:19

أعربت مديرة المدرسة سماهر زيني عن فرحتها بتلك الشهادة معبرةً عن مدى فخرها بكل طواقم المدرسة من معلمين وعاملين على عملهم الدّؤوب على المشروع

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة السلام الشاملة في قرية الشيخ دنون، جاء فيه: "اِجتازت مدرسة السلام الشاملة في قرية الّشيخ دنون اختبار التّميُّز والجودة التّنظيميّة مِنْ قِبَل المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM".

وأضاف البيان: "زارت المدرسة اليوم لجنة مكونة من: د.عيدا غرينبرغ- مديرة وحدة الجودة في لواء الشّمال، وايتسيك روزنبرغر- فاحص مِن قِبل معهد المعايير والمواصفات، ومندوب برنامج التّميّز التّنظيميّ EFQM، وراحيل نوعم- مرشدة المدرسة من قبل وزارة المعارف. وقد أجرت اللّجنة فحصًا دقيقًا استمرّ من الساعة الثامنة والنّصف صباحًا حتَّى الثالثة ظُهرًا، بحيث تمّ فحص منهجية العمل الّتي عملت عليها كافةً الطواقم المدرسيّة والّتي تتوافق مع المعايير الخاصة بالمنظمة الأوروبيّة".

وتابع البيان: "ويأتي هذا الإختبار بعد جهد استمر سنتين عملت خلالها المدرسة على ثلاثة مشاريع تطويريّة وِفقَ برنامج ومعايير محدّدة. وقد عرضَ رؤوساء الطّواقم (مهدي عوّاد، بثينة عوض، ايمان سليمان، شيراز بدران) شرحًا مُفصلاً عن خطّة عملهم خلال السّنتين الماضيتين. وفي ختام هذا اليوم منحت اللّجنة الفاحصة المدرسة شهادة التّميز والجودة في العمل والتّنظيم وفق المعيار الدولي C2E".

واختتم البيان: "وقد أعربت مديرة المدرسة سماهر زيني عن فرحتها بتلك الشهادة، معبرةً عن مدى فخرها بكل طواقم المدرسة من معلمين وعاملين، على عملهم الدّؤوب على المشروع، لأن هذا النجاح هو ثمرة عمل جماعي قد قطفها الطّاقم اليوم. وقدّمت الشكر لكل طاقم العمل وبدوره هنأ الأستاذ علي سويدان- مركّزالمشروع والجودة في المدرسة، متمنيًا أن تستمر الروح المعطاءة التي تميّز بها كل طاقم العاملين والمعلمين في المدرسة على حدٍّ سواء، معربًا عن تمنياته للحصول على الشهادة الثّانية مستقبلاً" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة