الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

زيدان: عدم تأهل الريال إلى نهائي ميلانو سيكون فشلاً ذريعًا

كل العرب
نُشر: 04/05/16 13:28,  حُتلن: 16:07

زين الدين زيدان:

قلنا إننا لم نفز بشيء وإننا نمر بتوقيت جيد ولكن الفكرة هي محاولة أن نبذل أقصى ما لدينا في مباراة ستقام على ملعبنا

"نحن نعلم أن مباراة اليوم هي ما ستحسم الأمور، ولكننا واعين وسنستعد لها بنفس الشكل"، هذا ما صرّح به مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، مشيرًا الى أن "عدم تأهل الفريق الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا والخروج أمام مانشستر سيتي الإنجليزي هذه الليلة في إياب الدور نصف النهائي، سيعتبر فشلا ذريعًا".


زين الدين زيدان


وتابع زيدان تصريحاته في المؤتمر الصحفي عشية اللقاء المنتظر بين الفريقين، قائلا: "قلنا إننا لم نفز بشيء، وإننا نمر بتوقيت جيد، ولكن الفكرة هي محاولة أن نبذل أقصى ما لدينا في مباراة ستقام على ملعبنا. ستكون مباراة صعبة للغاية، إذا لم نتمكن من تخطيها فهذا سيعد فشلا، لأننا نرغب في التأهل للنهائي.

وتوقع المدرب زيزو مباراة أصعب من تلك التي خاضها الفريق ذهابا على ملعب الاتحاد والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه لا أحد ينتظر نتيجة كتلك التي قدمها الريال في إياب ربع نهائي البطولة أمام فولفسبورج الألماني، عندما فاز الملكي 3-0 ليعوض تأخره ذهابا 0-2.

وإختتم زيدان قائلا: "نحترم المنافس لأن لديه لاعبين جيدين للغاية وخاصة في الهجوم، ولكننا سنفكر في أسلوب لعبنا، لن نقدم مباراة مماثلة لتلك التي فعلناها أمام فولفسبورج بكل تأكيد".

مقالات متعلقة

Got