الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 19:01

هبوعيل أم الفحم يتقدم خطوة نحو الدرجة الاولى بفوزه على هبوعيل زلفة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 02/05/16 19:08,  حُتلن: 22:37

في حال بقاء نتيجة التعادل ستحسم المباراة بالركلات الترجيحية لحسم هوية المتأهل إلى مباريات الاختيار القادمة للصعود لمستوى الدرجة الأولى

تأهل فريق هبوعيل أم الفحم إلى المرحلة القادمة من التصفيات للصعود لمستوى الدرجة الأولى وذلك بعد أن فاز 3-2 على فريق هبوعيل أبناء زلفة في مباراة نارية شهدت منافسة قوية نارية ما بين الفريقين حسمت بالركلات الترجيحية. هذا وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل 1-1 وبقيت النتيجة بعينها بعد شوطين إضافيين ليحسم الفريق الفحماوي هوية الصعود إلى المرحلة القادمة من التصفيات للصعود لمستوى الدرجة الأولى بعد فوز بالركلات الترجيحية 3-2 على حساب هبوعيل أبناء زلفة. 



يشار إلى أنّه انتهى الوقت الأصلي من مباراة فريقي هبوعيل أم الفحم وهبوعيل ابناء زلفة بالتعادل الايجابي 1-1 لكلا الفريقين في مباراة التأهل إلى المرحلة القادمة من التصفيات للصعود لمستوى الدرجة الأولى. هذا وقد افتتحت المباراة المقامة على استاد مدينة أم الفحم بحماس كبير من الفريقين الذين اعتمدا بالأساس في الشوط الأوّل على اللعب الدفاعي التكتيكي لينتهي الشوط الأول بالتعادل الأبيض 0-0 علما أنّ حكم المباراة قام بإبعاد كل من ميزر زعبي لاعب هبوعيل ابناء زلفة ولاعب هبوعيل أم الفحم عبد السلام دراوشة ليبقى الفريقين بعشرة لاعبين.

ومع بداية الشوط الثاني استطاع الفريق المحلي من تسجيل هدف السبق من قبل اللاعب ثائر كتاني في الدقيقة الـ45 إلا أنّ الفريق الضيف هبوعيل ابناء زلفة أدرك التعادل في الدقيقة الـ57 عن طريق اللاعب بلال حبشة ليدخل الفريقين إلى شوطين إضافيين وفي حال بقاء نتيجة التعادل ستحسم المباراة بالركلات الترجيحية لحسم هوية المتأهل إلى مباريات الاختيار القادمة للصعود لمستوى الدرجة الأولى. 

كيلاني كيلاني لاعب فريق هبوعيل أم أعرب عن سعادته وفرحته من تأهل فريقه إلى المرحلة القادمة مشيرًا إلى أنّ: "فريق أم الفحم قدم أداء كبيرًا في مباراة صعبة واستحق التأهل إلى المرحلة القادمة مشيرًا إلى أنّ الفريق الفحماوي ماض قدما لتحقيق هدفه لتحقيق حلم الصعود بمستوى الدرجة الأولى الهدف الذي وضعه نصب أعينه منذ الاستعداد للموسم الحالي".

ماهر اغبارية رئيس إدارة فريق هبوعيل أبناء زلفة قدم تحيته الفريقين هبوعيل أم الفحم وأبناء زلفة لاعبين وجماهير على الروح الرياضية التي أظهروها خلال المباراة مشيرا إلى أنّ: "وصول فريق أبناء زلفة لهذه المرحلة من التصفيات يعد إنجاز كبير لفريق أبناء زلفة في أوّل موسم له في الدرجة الثانية مشيرًا إلى أنّ فريق أبناء زلفة سيحضر نفسه للموسم القادم لأن يكون فريق قمة بكل معنى الكلمة".


 
من خلال المباراة

 

مقالات متعلقة