الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

فتيات مجد الكروم بكرة السلة يستضفن فتيات كفار سابا في أولى مباريات الاختبار

محاسن ناصر -
نُشر: 02/05/16 14:36,  حُتلن: 14:40

مباراة الليلة عبارة عن مباراة ذهاب ومساء الخميس المقبل سيستضفن فتيات كفار سابا في مباراة الاياب فتيات مجد الكروم في كفار سابا وفي حالة تعادل الفريقين بالانتصارات

تحتضن القاعة الرياضية في مجد الكروم مساء اليوم الاثنين (19:00) مباراة الاختبار الاولى بين فريقي فتيات مجد الكروم بكرة السلة وفتيات هبوعيل كفار سابا من أجل كسب بطاقة الصعود للدرجة الممتازة بين فريقين لم يخسراه منذ بداية الموسم.
فتيات مجد الكروم أنهين الموسم بدون خسارة ومع 24 فوزا من 24 مباراة في المنطقة الشمالية وكذلك الامر بالنسبة لفتيات هبوعيل كفار سابا اللواتي حققن نفس الانجاز في منطقة المركز.


فتيات مجد الكروم 


ومباراة الليلة عبارة عن مباراة ذهاب ومساء الخميس المقبل سيستضفن فتيات كفار سابا في مباراة الإياب فتيات مجد الكروم في كفار سابا وفي حالة تعادل الفريقان بالانتصارات فسيخوض الفريقان مباراة فاصلة مساء يوم الاثنين المقبل في القاعة الرياضية في كيبوتس نهلال.
مدرب فتيات مجد الكروم محمد أبو الرستم قال في حديث معه: "نحن على أهبة الاستعداد لمباراة الليلة وسنعمل على الفوز بها من أجل ضمان مباراة ثالثة في حالة خسارتنا في مباراة الاياب وأدعو أهالي مجد الكروم والمنطقة للحضور للقاعة الرياضية في مجد الكروم وتشجيع الفتيات من أجل تحقيق الفوز ونيل بطاقة الصعود الى الممتازة إن شاء الله".

مقالات متعلقة