الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

الفلفل الأحمر..غنيّ بالفيتامينات ويقوي المناعة ويحارب السرطان

كل العرب
نُشر: 02/05/16 14:01,  حُتلن: 23:21

 يحتوي الفلفل الأحمر على الكثير من الفوائد الصحيّة وذلك لأنه مصدر للعديد من الفيتامينات

تعتبر الخضروات والفواكه من أهم مصادر الطبيعة التي تزودنا بالفيتامينات والمعادن والأملاح والعناصر الغذائية الأخرى الهامّة لكافة خلايا الجسم ولتنفيذ وظائفه بالشكل السليم والصحي. موقع العرب.نت إختار أن يعرّفكم اليوم على أهم فوائد الفلفل الأحمر.


صورة توضيحية

يحتوي الفلفل الأحمر على الكثير من الفوائد الصحيّة، وذلك لأنه مصدر للعديد من الفيتامينات وأهمها:  فيتامينات E-C-A، كما ويوفر الفلفل الحار فيتامينات B ، الحديد، المغنيسيوم، والبوتاسيوم. وتعمل كل هذه العناصر وغيرها على تعزيز الصحة وجهاز المناعة وتقي من أمراض عديدة، مثل الأنفلونزا والرشح ونزلات البرد. كما أنّ الفلفل الأحمر يقوي الذاكرة، ويخفض أعراض الصداع النصفي، ويقلل من احتقان الجيوب الانفية، يحارب الامراض السرطانية، ويساهم في علاج اضطرابات الجهاز الهضمي إضافة إلى أنّه يساعد في تخفيف الوزن.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة