رياضة وشبابSports

كلية مسجاف للرياضة تخرّج الفوج الثاني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كلية مسجاف للرياضة تخرّج الفوج الثاني من مرشدي الكيك بوكس

المدرب هاني سكس – رئيس اتحاد الكيك بوكس في اسرائيل:

لقد عملنا جاهدين من أجل انجاح كافة الدورات التدريبية ونيل شهادة التدريب وأعتقد بأنّ المدربين كانوا على قدر من المسؤولية في الاستفادة من الدورة المهنية في الكيك بوكس


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كلية مسجاف للرياضة، جاء فيه:"تمّ مطلع هذا الاسبوع تخريج الدورة الثانية لمرشدي فرع الكيك بوكس ضمن الدورة التأهيلية السنوية لكلية مسجاف للرياضة، وجاء هذا التتويج بعد فترة تأهيل ناجحة على يد المدرب القدير هاني سكس والعديد من المحاضرين الاكفاء، وشملت الدورة عدة مجالات تعليمية ومهنية استفاد منها الطلاب على المستوى الشخصي والمهني".


خلال حفل توزيع الشهادات للمدربين
وزاد البيان:"هذا، وأجريت جميع اللقاءات النظرية في كلية الرياضة - مسجاف واللقاءات العملية في حلبة نادي سكس للكيك بوكس في كفرياسيف . وجاءت هذه الدورة ضمن اللقاءات المهنية التي تمّ تمرريها للمشاركين من لاعبين معروفين ورياضيين مرموقين من الوسط العربي واليهودي امثال اللاعب نسيم دغش من المغار، اللاعب عميت افرجان من كرميئل، واللاعب امين ابو هيكل من دير الأسد، واللاعب ايهود غينسبورغ من كرميئيل، واللاعب دغاني ايتاي من دوغيت، واللاعب ياسين واسيم من قلنسوة، واللاعب دانيئل ديسكلو من نهاريا، واللاعب محمد عوض من المزرعة، واللاعب لفي شلو من كرميئيل، واللاعب أحمد رباح من الجديدة، واللاعب عمر عماش من جسر الزرقاء، واللاعب يوسف تكتوك من يركا ، واللاعبة اسيل اسدي من دير الأسد، واللاعب ايجور فوستنيك من نهاريا، واللاعب حمزة فرو من عسفيا".
وتابع البيان:"وأثنى المشاركون في الدورة التعليمية التدريبية على القائمين على هذا العمل الجبار إذ استفاد المشاركين من الخبرة المهنية من مسارات التعليم المختلفة. وفي نهاية الدورة تحدث العديد من المدربين عن انطباعهم من الدورة وطاقم المهنيين وطالبوا القائمين على التخطيط لدورات استكماليه مستقبلية.  حيث قال المدرب هاني سكس – رئيس اتحاد الكيك بوكس في اسرائيل:"لقد عملنا جاهدين من أجل انجاح كافة الدورات التدريبية ونيل شهادة التدريب وأعتقد بأنّ المدربين كانوا على قدر من المسؤولية في الاستفادة من الدورة المهنية في الكيك بوكس وسنعمل مع ادارة كلية مسجاف لانجاح دورات استكمالية في المستقبل القريب".
وأضاف البيان:"هذا، وتحدث اللاعب نسيم دغش من قرية المغار قائلًا:"أعتقد أن مستوى الدورة يعد من المستويات العالية واكتسبنا خبرة عالية من المدرب القدير هاني سكس والطاقم المهني، واشكر ادارة الكلية في مسجاف على الدعم المعنوي والمهني". أمّا اللاعب دانيئيل ديسكلو قال:"أشكر القائمين على هذه الدورة واعتقد أن كلية الرياضة في مسجاف هي مثال للمهنية العالية وكلي امل أن نبني فرقا عريقة لرياضة الكيك بوكس". وقال اللاعب أحمد رباح:"لقد اكتسبنا خبرة عالية وكلي أمل أن تقوم الكلية بإجراء العديد من الاستكمالات الرياضة حتى يتسنى لنا الاستفادة اكثر". وأخيرًا تطرق إحسان خلايلة، مدير كلية مسجاف،  في حديثه للمجهود الكبير الذي بُذل من قبل الطاقم المهني وعلى رأسهم المدرب القدير هاني سكس والذي له باع طويلة في العمل المهني لرياضة الكيك بوكس في اسرائيل عامة والوسط العربي خاصة". وأخيرا تمنى خلايلة النجاح لجميع المدربين في حقل الرياضة"، إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كلية مسجاف