الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:01

تحذير من مخاطر عمليات التجميل في الصيف!

كل العرب
نُشر: 30/04/16 19:05,  حُتلن: 07:28

تقرير طبي:

فصل الصيف يساعد على تفاقم أي التهاب يمكن أن يصيب الجلد نتيجة عمل جراحي تجميلي في الوجه

قالت جمعية الأطباء في البرازيل في تقرير جديد لها إنّ إجراء عمليات التجميل خلال فص الصيف قد تؤدي إلى جملة من المخاطر الصحية. وبالرغم من أنّ النساء تقبل على عمليات التجميل مع بداية فص الصيف وخلاله، للحصول على مظهر أجمل وقوام أكثر رشاقة في المناسبات والأعراس وعلى الشواطئ، إلا أنّ الأطباء حذروا من هذا الأمر.


صورة توضيحية

ووفقًا لتقرير جمعية الأطباء البرازيلية فإنّ فصل الصيف يساعد على تفاقم أي التهاب يمكن أن يصيب الجلد نتيجة عمل جراحي تجميلي في الوجه، وما ينطبق على المرأة في هذا المجال ينطبق على الرجل أيضا.

ونوّه التقرير أنّ العمليات التي يجب أن تبتعد عنها السيدات في هذا الفصل الحار هي عمليات شد البطن وشفط الدهون عمليات شد البطن وشفط الدهون، بينما يمكن إجراء عمليات تثبيت أو رفع الثدي ورأب وشد الجفن، وأكياس العين، بحسب التقرير.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة