الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 14:02

جسر الزرقاء: المعابر تستضيف أهالي الطلاب

كل العرب
نُشر: 28/04/16 22:13,  حُتلن: 22:17

المدرسة الثانوية في جسر الزرقاء:

قام مدير المدرسة مراد عماش بعرض عارضة عن التّخصّصات في المدرسة وضرورة تواصل الأهل مع الطلاب حرصًا على شراكة الأهل وتفانيهم للمسيرة التعليمية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الثانوية في جسر الزرقاء جاء فيه ما يلي: "تواصلًا مع أهلنا الأعزاء في جسرنا الحبيب استضافت مدرسة المنارة الثانوية الشاملة أهالي طلاب التّواسع كتتمة لبرنامج المعابر الذي نظموه طاقم الاستشارة وإدارة المدرسة".


خلال المحاضرة


وأضاف البيان: "قام مدير المدرسة مراد عماش بعرض عارضة عن التّخصّصات في المدرسة وضرورة تواصل الأهل مع الطلاب حرصًا على شراكة الأهل وتفانيهم للمسيرة التعليمية. وكانت هناك كلمة للمستشارات التربويات كل من مرڤت اغبارية وسراء عفيفي عن مرحلة الانتقال وتأثيرها على الطلاب والتطرق إلى الجانب العاطفي. وقد قام مدير المدرسة التكنولوجية السيد وجدي اغبارية بإلقاء كلمة عن المدرسة التكنولوجية والتخصصات هناك".
واختتم البيان: "في نهاية اللقاء توجّه مدير مدرسة المنارة الثانوية الشاملة المربي مراد عماش بالشكر الجزيل لكل من شارك في انجاح هذا اليوم من الأهل الأعزاء ومدير المدرسة الاعدادية شادي عماش، مع تمنياته لطلابنا الأعزاء مزيدا من التقدم والنجاح" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة