الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

رسالة كريستيانو رونالدو إلى جميع جماهير ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 27/04/16 18:17,  حُتلن: 00:19

غاب كريستيانو رونالدو رونالدو عن المباراة ضد مانشستر سيتي الإنجليزي التي جرت يوم أمس الثلاثاء على ملعب الاتحاد

 أرسل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة إلى جميع عشاق نادي ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على شبكة إينستاجرام للتواصل الاجتماعي ، حيث طمأن الجميع على حالته البدنية.

وغاب كريستيانو رونالدو رونالدو عن المباراة ضد مانشستر سيتي الإنجليزي التي جرت يوم أمس الثلاثاء على ملعب الاتحاد ، وذلك في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.وقال قائد المنتخب البرتغالي في رسالته إلى جماهيره أن سعيد في الوقت الحالي ، فيما دعا عشاق ريال مدريد إلى عدم الخوف عليه لأنه في صحة جيدة وقال : “لا تقلقوا .. أنا سعيد”.

وفي السياق نفسه ، فقد قالت دولوريس أبيرو، والدة كريستيانو رونالدو أن ابنها سعيد في صفوف ريال مدريد الإسباني وأنه يرغب في إنهاء مسيرته معه ، مما يدحض الشائعات حول رحيله.وجاءت هذه التصريحات خلال تقديم سيرتها الذاتية التي تحمل عنوان “أم شجاعة” ، حيث سئلت حول الإصابة التي يعاني منها رونالدو مما تسبب في غيابه عن المباراة ضد مانشستر سيتي.

وقالت دولوريس لوكالة الصحافة الإسبانية بعد ظهر اليوم : “ابني في حالة جيدة ولكنه ليس في أفضل حالاته ، آمل أن يتمكن من اللحاق في إياب نصف النهائي لأنه لديه شخصية قوية مثل والدته”.

مقالات متعلقة

Got