الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

الاتحاد الإسباني يفرض عقوبة الايقاف على سيميوني لـ3 مباريات

كل العرب
نُشر: 27/04/16 16:35,  حُتلن: 22:43

أكدت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني  أن المدرب الأرجنتيني بالفعل تم إيقافه 3 مباريات وفرض غرامة مالية عليه تقدر بنحو 3000 يورو

كشفت تقارير إعلامية، أن دييجو بابلو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثاني في الدوري الإسباني لكرة القدم، تلقى عقوبة إيقاف 3 مباريات، وذلك على إثر إلقاء الكرة داخل أرضية الميدان في المباراة التي جمعت فريقه أمام مالاجا السبت الماضي.


دييجو سيميوني

ووفقا لما ذكرته إذاعة "كادينا كوبي" قبل لحظات في خبر حصري، فإن سيميوني سيتم إيقافه 3 مباريات في الليجا، بعد أن أمر أحد جامعي الكرات بإلقاء الكرة أثناء هجمة مرتدة لفريق مالاجا.

وأكدت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم في بيان أن المدرب الأرجنتيني بالفعل تم إيقافه 3 مباريات وفرض غرامة مالية عليه تقدر بنحو 3000 يورو في حين تم فرض على أتلتيكو مدريد دفع غرامة تقدر بنحو 1050 يورو.

وكان المدرب الأرجنتيني قد طُرد في المباراة التي جمعت الروخي بلانكوس أمام مالاجا بين الشوطين، وذكر الحكم ماثيو لاهوز في تقريره بعد المباراة موقف سيميوني المثير للجدل.

وبذلك فلن يقود سيميوني المباريات الثلاثة الاخيرة لفريقه في الدوري الإسباني، وهو الذي لا يزال ينافس على كل من لقبي الليجا ودوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه الليلة بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب الدور قبل النهائي لأغلى المسابقات الأوروبية.

مقالات متعلقة

Got