الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 18:01

جماهير غفيرة في رهط واللد تودع ضحيتي حادث الطرق في رومانيا

منى عرموش -
نُشر: 27/04/16 13:28,  حُتلن: 16:05

عائلة المرحوم محمد القريناوي:

نشكر كل من وقف الى جانبنا وساندنا، ونسأل الله أن يلهمنا الصبر والسلوان وأن يرحم الفقيد ويدخله في فسيح جناته

نحن في العائلة مرت علينا ظروف وأجواء حزينة في الأشهر الأخيرة والتي فيها فقدنا ثلاثة أطفال الذين لقوا حتفهم بسبب احتراق منزلهم

عائلة المرحوم ضياء زبيدي:

المرحوم ضياء كان يحب مساعدة الآخرين، حيث كنا نجده من أول المبادرين. ستبقى صورته وذكراه راسخة في قلوبنا، وسنواصل حياتنا وكأنه بيننا

شاركت جماهير غفيرة في رهط واللد اليوم الأربعاء بتشييع جثماني ضحيتي حادث الطرق في رومانيا الطالب الجامعي محمد القريناوي (توفيق) وضياء زبيدي، وذلك وسط أجواء حزينة ومؤلمة جدًا. وقد حضر الى بيت عائلة المرحوم من رهط عدد كبير من السكان ومن خارج المدينة لمواساة العائلة ولمشاركتها في أحزانها.


المرحوم محمد (توفيق) القريناوي

وقالت العائلة: "تمر علينا أيام صعبة فقد تمنينا أن يعود الينا المرحوم على قيد الحياة وهو يحمل شهادة الطب، لكن قدر الله شاء أن يلقي حتفه بحادث طرق مروع".  ثم قال أفراد العائلة: "حتى هذه الاثناء نكاد لا نستوعب ما حصل، المرحوم كان قريبا جدًا على كل واحد منّا، وله معزّة خاصة في قلوبنا وقلوب الآخرين، فهو إنسان متواضع ومخلص ويتحلى بأجمل الصفات التي يتمناها كل شخص".

وتابعت العائلة: "نحن في العائلة مرت علينا ظروف وأجواء حزينة في الأشهر الأخيرة والتي فيها فقدنا ثلاثة أطفال الذين لقوا حتفهم بسبب احتراق منزلهم، وقبل عام ونصف توفي شقيق المرحوم غرقًا في إيلات خلال تواجده مع عائلته في رحلة استجمامية. كل هذه الحوادث سببت لنا حالة نفسية صعبة، ونحاول كل الوقت أن نتخطى مرحلة الحزن لكن نواجه صعوبة في ذلك". وفي نهاية حديث العائلة قالت: "نشكر كل من وقف الى جانبنا وساندنا، ونسأل الله أن يلهمنا الصبر والسلوان وأن يرحم الفقيد ويدخله فسيح جناته".



المرحوم ضياء زبيدي

تشييع جثمان الطالب المرحوم ضياء زبيدي
من جهة أخرى، أعرب سكان مدينة اللد "عن أسفهم وحزنهم الشديدين خلال مراسيم جنازة الطالب الجامعي ضياء زبيدي، هذا، وشارك المئات في جنازة المرحوم من اللد وخارجها، والجميع أثنوا على مسيرته وحسن أخلاقه وتفوقه في دراسة الطب. وقالت العائلة لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "المرحوم كان  على علاقة طيبة مع كل من عرفه، ودائمًا كنا نرغب في الحديث معه لنطمئن على وضعه، وفي كل مكالمة له معنا كان يخبرنا عن تفاصيل جديدة التي كانت تسعدنا جدًا".

وأضافت العائلة: "المرحوم ضياء كان يحب مساعدة الآخرين، حيث كنا نجده من أول المبادرين. ستبقى صورته وذكراه راسخة في قلوبنا، وسنواصل حياتنا وكأنه بيننا".

صور من تشييع جثمان الطالب المرحوم محمد القريناوي في رهط





فيما يلي صور من تشييع جثمان الطالب المرحوم ضياء زبيدي في اللد

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
238621.63
BTC
0.52
CNY